على متن مركب.. درة تتألق بإطلالة صيفية جديدة (صور)

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 06:55 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهوره ومتابعيها، عدد من الصور لها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت درة، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت على متن مركب بإطلالة أنيقة مرتدية فستان أبيض قصير، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جذابة تليق بإطلالتها.

وعلقت درة على الصورة كاتبة: "حاول دائمًا أن تجد سلامك الداخلي "

يشار إلى أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

Try always to find your inner peace 💙 A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Sep 22, 2020 at 9:06am PDT

في سياق سابق، شاركت الفنانة درة جمهورها بمقطع فيديو قصيرا لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت درة بإطلالة أنيقة وجريئة ترتدي فستانا أسود قصيرا، وتركت شعرها منسدلا بطريقة جذابة، وكان ذلك الفيديو من جلسه تصوير تخضع لها.

ووضعت درة لمسات هادئة من الميك اب المناسب لبشرتها، و اعتمدت على الألوان الترابية الملائمة لبشرتها البرونزية، وأبرزت جمال عينيها بالماسكرا مع أحمر شفاه باللون الأحمر.

وكانت أحدث أعمال درة السينمائية فيلم "يوم وليلة"، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، من بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرين.

ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

📸 Stay tuned 💄 @armanibeauty #campaign #behindthescenes # A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Sep 18, 2020 at 12:37pm PDT

إقرأ أيضًا..

حقيقة وفاة الفنانة حنان سليمان

شاهد.. مسلسل علي رضا الحلقة 2