تعليق يثير الجدل.. تعرف على حقيقة زواج حلا شيحة ومعز مسعود

الاربعاء 23 سبتمبر 2020 | 06:56 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تناقل العديد من رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة خبر زواج حلا شيحة ومعز مسعود الداعية الإسلامي.وبعد انتشار الخبر بساعات، أثارت حلا شيحة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد تعليقها على صورة لـ معز مسعود الذى أعلن انفصاله منذ عدة أشهر عن زوجته الثالثة الفنانة شيرى عادل.

تعليق حلا شيحة جاء على صورة لـ معز مسعود ظهر خلالها أثناء لعبه على "جيتار" أثناء جلوسه بالشارع، معلقا باللغة الإنجليزية: "شكرا جزيلاً للإنسان الرائع الذى استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، لترد حلا شيحة: "هاى معز.. من ألتقطت هذه الصورة؟".

وتجاهل معز جميع التعليقات التى وضعت على الصورة، عدا ما كتبته حلا، ليرد عليها: "شخص مميز جدا".

ولم ينفى أو يؤكد الثنائى حلا شيحة ومعز مسعود صحة خبر ارتباطهما بشكل رسمي حتى الأن.

في سياق أخر روى الفنان حسن الرداد، من خلال استضافته ببرنامج "سهرانين" المذاع على قناة ON، حقيقة إنقاذ الفنان أمير كرارة له، في البرنامج الوحيد الذي جمعهما.

ذكر الرداد الموقف بأنه وصل للبرنامج مرتديًا بنطلون جينز مقطع، فواجه إعتراض شديد على ملابسه، مما أثار إزعاجه، ولكن كرارة تدخل سريعًا ليحل هذه المشكلة، معيرًا حسن بنطلون آخر وقميص وحذاء، ولكن بمقاسه الأكبر من مقاس الرداد.

يذكر أن آخر ظهور درامي لـ أمير كرارة هو مسلسل "الإختيار"، الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، ويتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

"الإختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

بينما آخر ظهور لحسن الرداد هو فيلم "تؤام روحي"، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

"تؤام روحي" بطولة حسن الرداد، أمنية خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، حنان سليمان، تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن.