البحوث الإسلامية: مشاهدة قنوات جماعة الإخوان الإرهابية حرام شرعًا.. فيديو

الاربعاء 23 سبتمبر 2020 | 09:44 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

أكد الدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية، بإن مشاهدة قنوات جماعة الإخوان الإرهابية التى تحرض على العنف و القتل، حرام شرعًا وتشبه مشاهدة الفيديوهات الإباحية.

وأضاف عبد الله النجار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الجميع عليه أن يقف بجانب دولته لمواجهة هذه الظاهرة.

وأوضح أن عناصر جماعة الإخوان خائنون وأدوات فى يد غيرهم، وليس لهم هدف دينى أو رسالة إنسانية، أن المواطن أذا نظر لهذه الجماعة سيجد أنهم لم يتربوا فى منازلهم.

ولفت إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية عملاء و خونة، و يريدون التخوين و ويقومون بالتشكيك فى كل شئ بمصر.

وأوضح أن الرئيس السيسي بطل عظيم، يقوم بمشروعات كثيرة، ولكن عناصر الجماعة خونة وبلا أخلاق، معلقًا " أشعر بالعار من أن يكون هؤلاء مصريين".

وأشار إلى أن الجماعة الإرهابية قبيضة للتطاول على وطنهم، مؤكدًا أن مصر هى كعبة العلم فى الدنيا، و الله ميزها بذلك

وطالب من المواطنين بالبصق على الجماعة الإرهابية المجرمة، التى تريد الخراب لمصر.

وفي سياق أخر، أكد ثروت الخرباوي الكاتب و المفكر، أن القبض على الإرهابي الإخواني محمود عزت من أعلى الضربات الأمنية للجماعة الإرهابية.

وأضاف ثروت الخرباوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية عزة مصطفي، أنه يطلق على جماعة الإخوان " مستشفى الإخوان للأمراض النفسية والعقلية التى تضم مجموعة من الجماعات الإرهابية".

ولفت ثروت الخرباوي إلى أن الجماعات الإرهابية ستستمر فى الأشياء التى تنشرها عن مص من شائعات، والعمل على نشر الفوضى.

وأوضح أن تلك الجماعة تحصل على أموال كثيرة من الممول الرئيسي، وهي قطر، ولذلك تلك الجماعة ستقوم بعمل أشياء فى الفترة المقبلة لنشر الفوضى.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان تعانى من مشكلات نفسية، والهارب محمد على يقوم بتوجيه شتائم بدون وعي، وايضًا الإرهابي الإخواني صبري شهوان يوجه شتائم للمصريين ويطالبهم بحرق أقسام الشرطة، معلقًا " دى ناس مريضة".

ملكش قيمة هنا.. رسالة نارية من أم الإرهابى الخائن محمد على (فيديو)

ثروت الخرباوي يوجه رسالة نارية لـ الهارب محمد علي

اقرأ أيضا