إبراهيم سعيد يعلن ظهور حسام حسن بقناة الأهلي

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 04:04 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر السابق، ظهور حسام حسن نجم الفراعنة والأهلي والزمالك السابق، على شاشة قناة النادي الأهلي الفضائية.

وكتب إبراهيم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبسوط بعودة حسام حسن وظهوره على قناة النادي الأهلي!".

ويأتي ظهور عميد لاعبي العالم سابقا على شاشة النادي الأهلي للمرة الأولى في تاريخه، ضمن برنامج "المجري" الذي يقدمه مصطفى عبده لاعب الأهلي السابق.

وقام مصطفى عبده بتسجيل الحلقة مع حسام حسن منذ أيام قليلة ولكن لم يتم تحديد موعد إذاعتها حتى الآن.

مرتضى منصور يعلن قيمة عقد باتشيكو مع الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل عقد البرتغالي جايمي باتشيكو مع الفريق، والذي تم التعاقد معه؛ خلفًا لـ باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية على قناة "الزمالك"، أن عقد "باتشيكو" سيبدأ رسميا يوم 25 سبتمبر الجاري، حيث سيصل إلى القاهرة خلال 24 ساعة، على أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن باتشيكو سيكون معه 3 مساعدين، على أن يكون المدرب المصري الوحيد، هو مدحت عبد الهادي.

وأعلن مرتضى منصور، عن عقد باتشيكو بقيمة مليون و300 ألف يورو.

هذا وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن صفوف الأبيض للدوري السعودي.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك: أشكر طارق يحيي على الفترة التي تحمل فيها مسؤولية قيادة الفريق خلال الفترة الماضية بعد هروب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف: تم تشكيل لجنة فنية لاختيار المدرب مكونة من فاروق جعفر وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى وأمير مرتضى، فهم تواصلوا مع العديد من المدربين لقيادة الفريق.

وتابع: في البداية تفاوضنا مع الثلاثي فيريرا وجروس وباتشيكو، ورفضنا التعاقد مع جروس بسبب شروطه الغريبة بأن يحصل على مستحقاته وأن يلعب شهرين فقط، فيريرا أعتذر عن قيادة الفريق بسبب عدم إمكانية وصوله لمساعديه خلال الفترة الحالية.

وواصل: وقع الاختيار على باتشيكو لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وسوف يبدأ المهمة يوم ٢٥ من الشهر الجاري، ومدة تعاقده معنا موسم وشهرين .

وأردف: باتشيكو سوف يأتي بثلاث مساعدين اجانب وسيكون معه مدحت عبدالهادي مدرب مساعد، اتمنى من جماهير الزمالك مساندته ودعمه.

الأهلي يحسم موقف فايلر النهائي.. وموعد عودة أزارو

شوبير يكشف عن بدلاء فايلر مع الأهلي

اقرأ أيضا