مطار القاهرة يستقبل جثمان رجل الأعمال الراحل "محمد فريد"

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 06:04 مساءً
كتب : دينا سليمان

شهد مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، توافد أسرة رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، لإستقبال جثمانه من منفذ 35 بمطار القاهرة، المنتظر وصوله بعد دقائق من الآن، قادما من نيويورك علي متن طائرة خاصة.

ويصل جثمان رجل الأعمال الراحل فريد خميس، مطار القاهرة الدولي، في غضون دقائق من الآن، قادما على متن طائرة خاصة من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد وفاته هناك يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 80 عاما.

ومن المنتظر، أن تصلي الجنازة على جثمان فريد خميس، بعد عصر اليوم، ويتم دفن الجثمان بمقابر العائلة بالروبيكي بمدينة العاشر من رمضان .

وُلد محمد فريد خميس بمحافظة الشرقية، وهو متزوج وله ابن وبنتان، حصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة الأمريكية.

عمل رجل الأعمال الراحل بالبنك الأهلي المصري 1961-1967، إضافة إلى أعمال خاصة بصناعة وتجارة النسيج والموكيت بالكويت والولايات المتحدة الأمريكية 1967-1980.

في سياق آخر أعلن الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وصول جثمان رجل الأعمال محمد فريد خميس، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الخميس على متن طائرة خاصة الساعة 10 صباحا، على أن تقام صلاة الجنازة أمام مصنع شركة النساجون الشرقيون بالعاشر من رمضان، ويتم دفنه بمقابر العائلة بالروبيكي، وسيُحدد موعدُ تلقي العزاء لاحقاً.

ويذكر أن رحل عالمنا محمد فريد خميس، السبت الماضي، في الولايات المتحدة الأمريكية بعد صراع مع المرض، ونعت العديد من الوزرات والشخصيات العامة والأزهر والكنيسة، رجل الأعمال البارز رائد الصناعة المصرية، ورئيس الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين.

وتوفي رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون، خلال تلقيه العلاج فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن اتحاد المستثمرين فى بيان صحفى، اليوم السبت: "فقدت مصرُ قامةً وطنيةً عظيمة، قضتْ عمرَها فى خدمةِ هذا الوطن، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر، وغيبَ الموتُ، رائدَ الصناعةِ المصرية محمد فريد خميس بعدَ صراعٍ مع المرض".

ولد محمد فريد خميس بمحافظة الشرقية، وحصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا فى صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ ايضا..

الري تحدد موعد انحسار معدلات الأمطار وانخفاض المناسيب

اقرأ أيضا