مرور القاهرة: غلق جزئي لكوبري تحيا مصر

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 08:56 مساءً
كتب : ندى أيمن

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أنه تم غلق جزئي لكوبري تحيا مصر ، لإجراء القياسات السنوية للكابلات المعدنية، الخاصة بتعليق الكوبري.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسهيل حركة المرور، تزامناً مع أعمال القياسات السنوية للكابلات المعدنية، الخاصة بتعليق كوبري تحيا مصر.

ويتطلب الأمر غلقاً كاملاً إتجاه من الكوبرى، لمدة 13 ساعة مع تشغيل الإتجاه الآخر بنظام الإتجاهين، وذلك إعتبارًا من الساعة 12 بعد منتصف ليل الجمعة وحتى الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة الموافق 25/9/2020 .

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

يذكر أن شهدت شوارع القاهرة والجيزة بعض الكثافات على معظم المحاور المرورية، بينما كانت هناك سيولة ملحوظة في جميع محافظات الوجه البحري والقبلي والطرق الساحلية.

وظهرت بعض الكثافات عند مطلع كوبري التونسي القادم من القلعة للمعادي بسبب حادث تصادم.

كما شهد محور 26 يوليو من الشيخ زايد إلى ميدان لبنان بعض الأحجام المرورية، فضلاً عن بعض الكثافات بشارع الروضة في المنيل بسبب أتوبيس معطل، وكثافة بشارع السودان أمام مترو الجامعة والطريق المتجه إلى منطقة الدقي.

اقرأ أيضا