ضربة موجعة لمتهم بحوزته 20 كيلو بانجو قبل ترويجها بدمياط

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 02:20 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، في ضبط أحد كبار تجار المخدرات بقرية الشعراء التابعة لمركز دمياط، وكانت معلومات سرية قد وردت إلى المقدم محمد سمير، رئيس مباحث مركز دمياط، الذى قام ومعاونوه بإعداد خطة لضبط المتهم.

حيث تمكنت قوة أمنية من ضبط "ك.ا" من قرية الشعراء، سابق اتهامه فى عدد من القضايا، وضبط بحوزته بندقية آلية و20 كيلو من نبات البانجو المخدر داخل سيارته الخاصة، وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

يذكر أن أهالى قرية الشعراء قد طالبوا الأجهزة الأمنية بدمياط، بتكثيف الحملات على مروجى المواد المخدرة بالقرية حفاظا على أبنائهم.

وفي سياق أخر، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ميكانيكى بالإسكندرية وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

حيث تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة محرم بك بالإسكندرية بالعثور على جُثة لشخص مجهول فى العقد الخامس بأحد المصارف المائية بدائرة القسم وبها جروح بالرأس.

وتوصلت تحريات فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية إلى تحديد هوية المجنى عليه (ميكانيكى - مُقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية)، وأن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل - مُقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بوجود خلافات جيرة بينه والمجنى عليه، قام على إثرها بالتعدى عليه حال تواجده بأرضه الزراعية الكائنة بقرية أبيس بدائرة القسم بالضرب على رأسه من الخلف بعصا خشبية.

وكذا بقطعة حجارة كبيرة على وجهه، فأودى بحياته وعقب ذلك قام بالتخلص من جثته وهاتفه المحمول والأدوات المستخدمة بإلقائهم بالمصرف المائى المُشار إليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا..

الداخلية تشن حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بسوهاج

بعد ضبطهم.. الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك"