"تنسيقية شباب الأحزاب" تنتهي من وضع خطة دعم مرشحيها في انتخابات النواب

السبت 26 سبتمبر 2020 | 03:59 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

انتهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من وضع اللمسات الأخيرة لخطة الانتخابات لدعم مرشحيها لانتخابات مجلس النواب 2020، على نظامي الفردي والقائمة.

ويتولى المركز الإعلامي بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إدارة حملات 26 مرشحا على القائمة الوطنية من أجل مصر، و6 آخرين مرشحين بنظام الفردي، في مختلف المحافظات.

وتقود القطاعات الأربعة (القاهرة وجنوب ووسط الدلتا)، (شمال ووسط وجنوب الصعيد)، (شرق الدلتا)، و(غرب الدلتا)، 4 سيدات من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

إقرأ أيضًا.. بعد الإعلان عنها.. تنسيقية الأحزاب تدعم الشباب في القائمة الوطنية للانتخابات

وفي السياق، بعدما انتهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من الإعلان عن أعضائها المرشحين على القائمة الوطنية لانتخابات ممجلس النواب، كان من الواضح وجود تغيير كبير بل اغتبرها الكثيرون مفاجأة، خاصة وأنّ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ضربت مثلا في عملية الدعم الكبرى للشباب خاصة وأنّ أغلب أعضاء التنسيقية سواء الناجحين في مجلس الشيوخ الماضي أو حتى المرشحين على القائمة الوطنية في مجلس النواب هم من فئة الشباب، والذين يترشحون للحصول على 26 مقعدًا هم المقاعد الخاصة بالتنسيقية في البرلمان المصري القادم.

ما قامت به تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بعدما قامت الإعلان عن الأعضاء المرشحين على القائمة الوطنية، كان دليلًا واضحًا على أنّ التنسيقية رغم حداثت عهدها في الساحة السياسية إلا أنّه من الواضح الإيمان الكبير والعقيدة التي تؤمن بها، وهي إعطاء فرصة كبيرة للشباب كونهم هم المستقبل، هذا الإيمان الذي أيضًا تدعمه القيادة السياسية بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي وأيضًا المسؤولين في الدولة .

وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت قبل قليل، عن أسماء أعضاء التنسيقية الذين يخوضون سباق انتخابات مجلس النواب 2020، على القائمة الوطنية من أجل مصر، وعددهم 26 مرشحًا.

وذكرت التنسيقية أسماء مرشحيها في الدوائر الأربع (القاهرة وجنوب ووسط الدلتا)، و (الجيزة وشمال ووسط وجنوب الصعيد)، و (شرق الدلتا)، و (غرب الدلتا).

وجاءت أسماء الأعضاء الـ26 الذين تدفع بهم التنسيقية في سباق النواب، كالتالي:

"محمد تيسير مطر، أحمد زيدان، أحمد فتحي، محمود بدر، محمد عبدالعزيز، مي كرم جبر، أميرة صابر، مارثا محروس، أميرة العادلي، مارسيل سمير، عمرو درويش، أحمد مقلد، عمرو يونس، هيام الطباخ، طارق الخولي، غادة علي، نشوى الشريف، رشا أبوشقرة، أحمد رمزي، علاء عصام، هادية السعيد، إيمان عبدالقادر، محمد إسماعيل، رحاب عبدالغني، خالد بدوي، رشا فايز".

اقرأ المزيد

تنسيقية شباب الأحزاب تُعلن أسماء مرشحيها على القائمة الوطنية لمجلس النواب

فحص 8٫5 مليون سيدة ضمن مبادرة الرئيس السيسي لدعم صحة المرأة

اقرأ أيضا