كشف تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه بالجيزة

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 01:46 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

كشف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحرياتها بتورط عامل فى قتل شقيقة بالصف، بسبب خلافات أسرية، وتسبب الضحية فى عدة خلافات مع آخرين، مما دفع المتهم للاعتداء على شقيقة بالضرب أسفر عن مصرعه، وتم ضبط المتهم.

تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة تعرضه لاعتداء بقرية تابعة لدائرة المركز، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات التى أشرف عليها العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن المجنى عليه شاب يدعى "أ.س"، وأن شقيق "عامل" وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليه بالضرب، مدعيا ارتكابه الجريمة بسبب خلافات أسرية، وإثارة الضحية خلافات مع اخرين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر، أمر السيد المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، بإخلاء سبيل ثمانية وستين طفلا من المتهمين في القضية رقم ٨٨٠ لسنة ٢٠٢٠، حصر تحقيقات "نيابة أمن الدولة العليا" بالمشاركة في أحداث الشغب التي وقعت خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أخذ التعهد على ولاة أمورهم بالمحافظة عليهم وحسن رعايتهم وعدم السماح لهم بارتكاب مثل تلك الأفعال مستقبلا، وعدم تعريضهم إلى الخطر مجددا.

هذا، وتعكف "النيابة العامة" على استكمال التحقيقات مع باقي المتهمين بالقضية المشار إليها.

في سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط في ضبط 30 ألف عبوة سجائر"مجهولة المصدر" مهربة جمركياً بمحافظة دمياط .

تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط بالإشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط 600 كرتونة سجائر "مجهولة المصدر" بإجمالى 30000 علبة سجائر "مهربة جمركياً" - مبلغ مالى، بحوزة (3 أشخاص) داخل مخزن بدائرة مركز شرطة كفر سعد ، كما تم ضبط (4) سيارات تستخدم فى توزيع المضبوطات، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للسجائر المضبوطة بقصد الإتجار، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضًا...

إحباط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل بجمارك مطار القاهرة

تأجيل طعون المتهمين في قضية فض اعتصام رابعة