رئيس البرلمان الإيراني يكشف معادلات جديدة ستكون مضرة لـ إسرائيل

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 09:57 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

قال حسين أميرعبداللهيان، مستشار رئيس البرلمان الإيراني خلال كلمته في المؤتمر الترتيبي الـ13 السنوي لدعم الانتفاضة الفلسطينية، إلى أن "الصهاينة وأمريكا بصدد تقسيم الدول الإسلامية"، بحسب وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.

وأكد عبد اللهيان ، إن معادلات جديدة تتمخض في المنطقة ستكون مضرة لإسرائيل.

وأضاف مستشار رئيس البرلمان الإيراني: "بناء على الرؤية الاستراتيجية لإيران، لن يمضي وقت طويل حتى يزول الكيان الصهيوني عن الخارطة".

وتابع: "في هذا الاطار أقترح أن يتم تغيير موضوع هذا المؤتمر إلى دراسة الصهيونية".

وقال: "أرى أنهم متواجدون ويعملون كشبكات العنكبوت في مختلف القارات، بدءًا من أفريقيا وأوروبا وحتى أمريكا، ومن المهم في هذا الإطار أن تطلع الشعوب والرأي العام العالمي على هذه الشبكة".

الشرطة الأمريكية تعتقل مدير حملة ترامب السابق بطريقة عنيفة

استخدمت الشرطة الأمريكية طريقة عنيفة، خلال القبض على المستشار السياسي براد بارسكال، الذي شغل حتى يوليو الماضي، مدير حملة الرئيس دونالد ترامب.

في لقطات فيديو من كاميرا أحد عناصر الشرطة، تم نشرها اليوم، تظهر زوجة بارسكال وهي تقول للشرطة، إنها بعد شجار معه، سمعت صوت تلقيم سلاح. وأكدت أنها لهذا السبب غادرت المنزل، وسمعت صوتا يشبه إطلاق رصاصة. وفقا لزوجة بارسكال، كانت تخشى أن يكون زوجها قد انتحر. بعد ذلك اتصل رجال الشرطة بالمستشار وطلبوا منه مغادرة المنزل بدون أسلحة.

عندما غادر بارسكال المنزل حاملا علبة بيرة، حثته الشرطة على التزام الهدوء، وطالبته بالاستلقاء على الأرض. بعد لحظات، ركض أحد رجال الشرطة إلى الرجل من الخلف وأوقعه أرضا، مستخدما طريقة عنيفة. خلال ذلك، كرر بارسكال عدة مرات أنه "لم يفعل شيئا" غير قانوني. وقامت الشرطة بتقييد يديه، وبعد ذلك، نقل إلى المستشفى.

وأوضحت قناة "فوكس نيوز" لاحقا، أن الشرطة عثرت على 10 قطع من السلاح الناري في بيت بارسكال.

إقرأ ايضا

حصيلة مرعبة لوفيات كورونا حول العالم

سيناتور فرنسي: احتمال تشكيل هيكل جديد للأمن الأوروبي من قبل روسيا وفرنسا