القصة الكاملة لمسن حاول اغتصاب طفلتين في الغربية

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 06:31 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

في واقعة مشينة شهدتها منطقة منشية البكرى، أقدم رجل مُسن بمحاولة اغتصاب طفلتين تتراوح عمرهما من 5 سنوات إلى 7 سنوات، وتمكن الأهالى بتلقينه علقة ساخنة وتسليمه للشرطة و نجح ضباط قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، من إلقاء القبض على مُسن مقيم بقرية بلقينا مركز المحلة، بعدما استدرج طفلتين وسط الزراعات ومحاولته اغتصابهما.

كانت إحدى السيدات قد شاهدت شخصا مُسنا يصطحب طفلتين إلى أرض مزروعة بالذرة، فاستغاثت بالخفير الخاص بالمنطقة، وتجمع السكان وانقضوا على المتهم وتم ضبطه بعد قيامه بخلع ملابسه وشروعه فى اغتصاب الطفلة الأولى، ولقنه السكان علقة ساخنة وتبين أن الطفلتين ابنتى حارس أحد العقارات الكبرى 7 سنوات والصغرى 5 سنوات، وقام المتهم باستدراجهما وذهب بهما إلى أرض زراعية بنهاية شارع الـ55، وتم إحضار والد الطفلتين واصطحابه والمتهم والطفلتين بمعرفة أفراد الشرطة للقسم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتحرر المحضر رقم 11336 جنح قسم ثان المحلة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

في سياق آخر عقب تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بقيام بعض من الشباب بمضايقة فتاة تحمل الجنسية الأجنبية، بمنطقة زهراء مدينة نصر، وقامت أجهزة الأمن بالقبض على مرتكبي الواقعة، ونجحت في تحديد أماكنهم والوصول لهم.

حيث قامت المتابعة برصد الفيديو المتداول على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، الذي يشير إلى قيام عدد من الشباب بمضايقة فتاة أجنبية، وكان ذلك في شارع الزهراء بمدينة نصر في محافظة القاهرة.

ومن جانبه على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده من خلال البحث والتحري وفحص الكاميرات ومتابعة الفيديو ، وإستخدام التقنيات الفنية الحديثة، إلى القبض على6 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم جميعًا وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وبعد تكثيف الجهود، والتحري أمكن تحديد المجني عليها، وهي مقيمة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، وبمناقشتها، قامت بإتهامهم بالتحرش بها أثناء عودتها من العمل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهم.

إقرأ ايضا

انتهكوا حرمة الحياة.. الاستئناف تحدد موعد أولى جلسات "شيري هانم" و"زمردة"

الجنايات تؤجل إعادة محاكمة عامل بمكتبة بتهمة طبع وتداول المصحف بدون ترخيص