أحمد حسن يغضب من تصرفات فايلر

الخميس 01 أكتوبر 2020 | 02:44 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن السويسري رينيه فايلر هو الخاسر بعد رحيله عن القلعة الحمراء، رافضًا استبعاد توليه قيادة فريق بيراميدز.

وقال "الصقر": "كنت أتمنى إنهاء العلاقة مع فايلر بشكل جيد، وأغضبني بشدة ما سمعته عن قيام البعض بتسريب رقم هاتفه للجماهير من أجل الهجوم عليه وتوجيه ألفاظ خارجة ضده".

وأضاف: "ما حدث مع فايلر لا أستبعده لأنه حدث معي أيضًا بعد عملي في بيراميدز، حيث قام البعض بتسريب رقمي وتلقيت كما كبيرًا من الإهانات عبر هاتفي".

وعن اختيار الأهلي لموسيماني، قال: "سلاح ذو حدين، سوف يعتبر اختيارًا مثاليًا في الوقت الحالي الذي يسعى خلاله الأهلي للفوز بالبطولة الأفريقية، ولكن على المدى البعيد لا استطيع أن أحكم عليه".

وتابع: "موسيماني لن يكون لديه أي أعذار حال عدم تحقيق اللقب الأفريقي، عكس لو كان تولى المهمة مدير فني من أوروبا".

وزاد أحمد حسن: "أتعجب من ترك السويسري رينيه فايلر متعلقاته في الفندق، فمن الوارد أن يكون هناك مفاوضات مع بيراميدز"، وتساءل ساخرًا "هل يقود فايلر بيراميدز لحصد لقب الكونفيدرالية؟!".

وختم: "كارتيرون رحل عن الزمالك بعد أن وجد مصلحته في فريق آخر، ونفس الأمر أيضا موسمياني قرر الرحيل عن صن داونز من أجل قيادة الأهلي، لذلك لا يوجد ما يمنع فايلر من تدريب بيراميدز، خصوصا أن بقاء متعلقاته في مصر يعتبر علامة استفهام".

شوبير يدافع عن نجله ويهاجم فايلر ويكشف مصير البلايلي مع الأهلي

اليوم.. انطلاق مراسم سحب قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضا