برشلونة يضم سيرجينو ديست قادمًا من أياكس الهولندي

الخميس 01 أكتوبر 2020 | 04:10 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، إتمام التعاقد مع لاعب الظهير الايمن سيرجينو ديست من أياكس الهولندي، في صفقة تصل قيمتها إلى 26 مليون يورو.

وينضم المدافع الأمريكي الدولي البالغ من العمر 19 عاما إلى برشلونة مقابل 21 مليون يورو، إلى جانب متغيرات بقيمة خمسة ملايين، وذلك بعقد لمدة خمسة أعوام، يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 400 مليون يورو.

وقال برشلونة: "سيرجينو ديست يجمع بين العديد من السمات الرائعة المطلوبة في المدافع، الهجوم عندما يطلب منه ذلك والدفاع بصلابة إلى جانب براعته في الاستحواذ على الكرة والإبداع".

وأعلن برشلونة في سبتمبر الماضي انتقال لاعب الظهير الأيمن نيلسون سيميدو إلى وولفرهامبتون الإنجليزي، وسيتنافس ديست على مكان في تشكيلة الفريق مع سيرجي روبرتو.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يرتبط بعلاقة جيدة مع أياكس، وقد ضم منه لاعب خط الوسط فرينكي دي يونج ي الموسم الماضي مقابل 75 مليون يورو.

تفاصيل عروض الاحتراف لـ مصطفى محمد من الدوري التركي.. وردة فعل أمير مرتضى

قال الإعلامي إسلام صادق، إن مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك تلقى عرضي احتراف في الدوري التركي، عن طريق لاعب سابق من النادي الأهلي.

وأضاف "صادق"، في تصريحات متلفزة ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "Ten"، "مصطفي محمد عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، وحدث توبيخ من الأخير للاعب بسبب تمسكه بالاحتراف فى الدوري التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وتابع الإعلامي "الزمالك اشترط الحصول على 7 ملايين يورو مقابل التخلي عن مصطفى محمد، ومسئولو القلعة البيضاء قاموا بتعديل عقد اللاعب في الفترة الأخيرة".

شوبير يدافع عن نجله ويهاجم فايلر ويكشف مصير البلايلي مع الأهليأحمد حسن يغضب من تصرفات فايلر

اقرأ أيضا