نوير يفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا

الخميس 01 أكتوبر 2020 | 05:44 مساءً
كتب : علي الحمداوي

توج الألماني الدولي مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني بجائزة أفضل حارس مرمى في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي 2019 / 2020 .

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن فوز نوير بالجائزة اليوم الخميس خلال حفل مراسم إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2020 / 2021 وذلك بمدينة جنيف السويسرية.

وتفوق نوير على كل من الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي والسلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني اللذين وصلا معه للقائمة النهائية للمرشحين.

وساهم نوير بقدر هائل في فوز بايرن بالثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) خلال الموسم الماضي.

وحافظ نوير على نظافة شباكه في ستة من المباريات الـ11 التي خاضها بايرن في طريقه إلى منصة التتويج بلقب دوري الأبطال في الموسم الماضي.

تفاصيل عروض الاحتراف لـ مصطفى محمد من الدوري التركي.. وردة فعل أمير مرتضى

قال الإعلامي إسلام صادق، إن مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك تلقى عرضي احتراف في الدوري التركي، عن طريق لاعب سابق من النادي الأهلي.

وأضاف "صادق"، في تصريحات متلفزة ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "Ten"، "مصطفي محمد عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، وحدث توبيخ من الأخير للاعب بسبب تمسكه بالاحتراف فى الدوري التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وتابع الإعلامي "الزمالك اشترط الحصول على 7 ملايين يورو مقابل التخلي عن مصطفى محمد، ومسئولو القلعة البيضاء قاموا بتعديل عقد اللاعب في الفترة الأخيرة".

اقرأ أيضا