بث مباشر.. مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدروي

الخميس 01 أكتوبر 2020 | 07:17 مساءً
كتب : علي الحمداوي

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق المصري البورسعيدي، في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتزع نادي الزمالك فوزًا مثيرًا على فريق الجونة، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري، فيما انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والمصري في الدور الأول، بفوز الأبيض بهدف دون رد.

 

وتشهد المباراة بين الزمالك والمصري، الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك، والذي تولى المهمة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك وتولى تدريب التعاون السعودى.

وسبق وأن قاد باتشيكو الزمالك في موسم 2014-2015، وحقق نتائج جيدة مع الفريق، بعدما قاده في 12 مباراة، محققًا 9 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة، قبل أن يرحل سريعاد لتدريب فريق الشباب السعودي.

ويبحث الزمالك عن الفوز للحفاظ علي المركز الثاني في جدول الدوري في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز والمقاولون العرب، بينما يعاني المصري من تذبذب النتائج مما يجعله قريب من دائرة الخطر في جدول الدوري.

في المقابل يطمح فريق المصري في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من الفارس الأبيض، أو تحقيق التعادل على أقل تقدير، للأبتعاد خطوة عن مراكز الهبوط، حيث يعانى المصرى البورسعيدى من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كلًا من: محمد جابر الذى تعرض لإصابة بشد فى العضلة الخلفية يغيب على أثرها لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى عماد فتحى وإسلام أبو سليمة وحسين رجب للإصابة وكذلك سعيدو سيمبورى بعد هروبه من الفريق، وأحمد ياسر وبهاء مجدى لأسباب تأديبية.

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، خلفًا للنادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة مع تبقي له مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا