عـــــــــــاجـــــــــــــل.. إصابة ترامب وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا

الجمعة 02 أكتوبر 2020 | 07:12 صباحاً
كتب : خالد رزق

ظهرت نتيجة العينة الخاصة بفيروس كورونا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا بعد خضوعهم لفحص.

وأظهر الفحص الطبي إيجابية عينة ترامب وزوجته.

في سياق متصل كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إنه سيخضع وزوجته ميلانيا، لفحوصات فيروس كورونا، وذلك بعد إصابة مستشارة البيت الأبيض هوب هيكس بالفيروس.

وقال ترامب: "مساعدتي هوب هيكس أصيبت بالفيروس وأجريت أنا وميلانيا فحص كورونا وسنرى النتيجة قريبا".

في نفس السياق أفادت وسائل إعلام أمريكية، في أنباء عاجلة منذ قليل، بإصابة مستشارة البيت الأبيض، هوب هيكس بفيروس كورونا المستجد.

وقالت شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية إن هيكس رافقت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في رحلته إلى كليفلاند لحضور المناظرة الرئاسية امام المرشح الديمقراطي جو بايدن.

في سياق أخر اعتبر المستشار السابق للبيت الأبيض للأمن القومي، جون بولتون، أن الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب، قد يعلن انسحاب الولايات المتحدة من حلف الناتو حال فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وصرح بولتون، في حديث لإذاعة "Times Radio Thursday"، الخميس: "لا يمكن القول إننا أقنعناه بأن الناتو يمثل فعلا تحالفا جيدا للغاية، في الحقيقة هو رأى أن ليس بإمكانه تجاوز الخط والدعوة عمليا إلى الانسحاب".

وأضاف بولتون: "في حال إعادة انتخابه، سيتضاءل هذا الحاجز السياسي بشكل ملموس، هذا إن لم يختف تماما".

وأوضح المستشار السابق أنه لن يكون على ترامب، حال فوزه الولاية الرئاسية الثانية، أن يقلق كثيرا من ردود الأفعال السياسية المحتملة داخل الولايات المتحدة، و"لهذا السبب غرائزه وميوله ستتحرر بشكل تام".

وسبق أن وجه ترامب انتقادات كثيرة إلى الناتو واصفا إياه بالتحالف الذي "عفا عليه الزمن"، كما اتهم الدول الأعضاء فيه بعدم دفع حصتها المالية "العادلة".

اقرأ أيضا