سمير صبري يفجر مفاجأة حول اعتزال شادية المفاجئ

السبت 03 أكتوبر 2020 | 09:56 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أفصح الفنانة سمير صبري عن سبب غير معروف عن اعتزال الفنانة شادية للفن بشكل فاجئ عقب عرض مسرحية ريا وسكينة.

وقال سمير صبري خلال استضافته في برنامج الإعلامية إنجي علي:إن الراحلة تعرضت لمأساة كبرى وهي رحيل شقيقها الأصغر، الذي كانت تعتبره ابنا لها ، خاصة أنها لم تنجب وتعرضت للإجهاض عدة مرات خلال زواجها من الفنان صلاح ذو الفقار ، مضيفا : " كان هذا أحد الأسباب في قرار الاعتزال ".

وتابع أما السبب الثاني فكان استئصال ثديها بالخطأ، نتيجة تشخيص طبي خاطيء بمرض سرطان الثدي ، وهو ما اكتشفته الراحلة، بعدما سافرت لأمريكا عقب العملية لإجراء بعض الفحوصات .

وأشار سمير صبري ، إلى أن الفنانة الراحلة شادية دخلت في حالة من الاكتئاب والمعاناة النفسية ثم مالت إلى التصوف إلى أن اتخذت قرار الاعتزال.

اقرأ ايضا|بحضور نجوم الفن.. أمير شاهين يحتفل بحفل زفافه (صور)

اقرأ ايضا|"حبيبي هكلمك" تعيد كزبرة وحنجرة إلى الزمن القديم (صور)

تدهور حالته الصحية.. نقل الفنان فايق عزب للعناية المركزة (تفاصيل)

كشفت رشا ابنة شقيقة الفنان فايق عزب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، عن تدهور حالة خالها الصحية، ونقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكتبت ابنة شقيقة فايق عزب، عبر حسابها على فيسبوك: "ارجو منكم الدعاء لخالو الفنان فايق عزب بالشفاء العاجل هو الآن بالعناية المركزة".

وتفاعل العديد من محبي فايق عزب، من جمهور وأهل ومقربون، مع الخبر بالدعاء له بالشفاء العاجل والتام، داعين الله أن ينعم عليه بالصحة والعافية.

دائما ما يهتم فايق عزب بزيارة محافظة الإسماعيلية وينشغل بأحوال نادي الإسماعيلي حيث ولد فيها 6 سبتمبر عام 1943 قبل أن ينتقل إلى القاهرة.

استكمل رحلته الدراسية والتحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960.

وحاول دخول البرلمان وترشح في انتخابات مجلس الشعب عام 2012، ولكنه وصف التجربة بـ"القاسية" ، بعد ان قام الإخوان بتقطيع اللافتات الخاصة به، ووصفوه بالكومبارس.