انتحار شاب شنقًا داخل منزله بعد فشله في الصلح بين والديه بقنا

السبت 03 أكتوبر 2020 | 12:45 مساءً
كتب : علي عرفات

أقدم شاب على التخلص من حياته بالانتحار شنقًا، داخل منزل عائلته بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط بـمحافظة قنا، بعد مروره بحالة اكتئاب دفعته لذلك.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة فرشوط، يفيد بمصرع "فارس.م" ٢٠ عاما، مقيم بقرية كوم البيجا، حيث تبين من التحريات الأولية، أن الشاب يعانى منذ فترة من اضطرابات نفسية وحالة اكتئاب، بعد معاناته من الخلافات المستمرة بين والديه.

وأضافت التحريات أن الشاب المنتحر حاول الإصلاح بين والديه إلا أن جهوده فشلت فى الصلح بينهما، ما أدى إلى سوء حالته النفسية، وجار نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزى، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الواقعة.

إقرأ أيضًا.. انتحار شاب في ظروف غامضة بالمنيا

وفي السياق، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، صباح اليوم إخطارا من مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بانتحار "نقاش" قام بشنق نفسه داخل منزله دائرة مركز سمالوط شرق، ولم يتبين أسباب.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة المباحث بالمديرية، بورود أخطارا من العميد عمرو فؤاد مأمور مركز شرطه سمالوط شرق يفيد بوصول المدعوا "عمر.م.ع" نقاش 30 عاما مقيم بمنطقة شرق الترعة بمركز سمالوط شرق، جثة هامدة لمشرحة مستشفى المنيا العام، باشتباه بالخنق وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرفات النيابة العامة.

انتقل على الفور لمحل الواقعة، العميد عمرو فؤاد مأمور مركز شرطه سمالوط شرق والرائد محمد عليوة رئيس مباحث سمالوط شرق وبمعاونه الرائد محمد أبو العزائم معاون أول مباحث شرق، حيث تبين خلال إجراء التحريات الأولية التي أجراها الرائد محمد عليوة، أن المدعو "عمر" يعمل نقاش وقام بخنق نفسه بحبل مساء أمس الخميس في ظروف غامضة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى المنيا العام.

حيث أفاد الطبيب الشرعي والطبيب مفتش الصحة، بأن الحادث ليس له شبهة جنائية، وأصدرت النيابة العامة تصريحها بدفن الجثمان، وشيع المئات من الأهالي منذ قليل جثمان المتوفي لمثواه الأخير بمقابر العائلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.

إقرأ المزيد: مصرع طالبة في حادث سير بالقناطر الخيرية