في شهر النصر.. فتاة مصرية تقدم التحية للسيسي باللغة الصينية.. فيديو

السبت 03 أكتوبر 2020 | 02:51 مساءً
كتب : سهام يحيى

وجهت المهندسة، شيرين الخطيب، مهندسة بمجموعة عمال مصر، التحية والتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بذكرى احتفالات نصر أكتوبر.

وأكدت المهندسة، خلال لقائها ببرنامج مصر الأصل المذاع عبر قناة الحدث، تقديم الإعلامي أحمد دياب، أن قطاع التصدير بمجموعة عمال مصر يقوم بتأهيل المصانع المصرية للمشاركة في السوق العالمية، كما استكملت حديثها باللغة الصينيةـ والذي تحدثت من خلاله عن مجموعة عمال مصر، وعن الخدمات التي تقدمها كما وجهت رسالة تحية ودعم إلى الرئيس السيسي لدعمه للصناعات المصرية.

اقرا ايضا..

الإسكان: 3 مليارات و244مليون جنيه تكلفة استثمارات قطاع مياه الشرب بالمنيا

التعليم العالي: 12500 طالب وطالبة يسجلون في تنسيق الشهادات المعادلة

ضربة موجعة للإرهاب.. أهالي الشيخ زويد يحيون ذكرى أكتوبر (فيديو)

قام أهالي منطقة الشيخ زويد بمنطقة شمال سيناء بتنظيم احتفالية كبيرة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، وقام أحد المواطنين بتوثيق اللحظة بمقطع فيديو يكشف بهجة المصريين وهم رافعين الأعلام وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي سياق ذلك، بدأ عدد من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية في التوافد على مدينة نصر بمحيط النصب التذكارى، للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، حيث توافدت الأسر المصرية والشباب حاملين أعلام مصر وسط أجواء سيطرت عليها البهجة واستعادة روح الانتصارات. وحرص المواطنون على التقاط الصور التذكارية بمحيط المنصة.

كما دشن عدد من الأحزاب السياسية منصة كبرى أمام النصب التذكارى بمدينة نصر، تمهيدا للاحتفال بذكرى النصر العظيم، نصر أكتوبر المجيد، كما تم إنشاء مسرح كبير أمام البوابة الرئيسية للحديقة الدولية بمدينة نصر للاحتفال.

ودعت عدد من الأحزاب السياسية، كافة جموع الشعب المصرى، للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد، اليوم الجمعة، بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكارى بمدينة نصر.

اقرأ أيضا