نص اعترافات "شبكة تبادل الزوجات" بالمقطم

السبت 03 أكتوبر 2020 | 08:16 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

اعترفت المتهمة بـ إنها أنشأت "دعارة مقنعه"، وصنعت لنفسها دائرة من الأصدقاء المقربين من الساقطات وأزواجهم من ذوي السوابق الجنائية، لتتفق معهم على إقامة وتنظيم حفلات تبادل زوجات داخل شقتها بمنطقة المقطم، والذي عرفه المجتمع المصرى بما يسمى بجرائم تبادل الزوجات، لجأت المتهمة لهذه الوسيلة للعيش بعد انفصالها عن زوجها، سوى إدارة شقتها للأعمال المنافية للآداب، وقد استمرت على ذلك عدة أشهر، قبل أن تصل المعلومات لمباحث الآداب.

تعود بداية التفاصيل عندما بدأ ضباط مباحث الآداب فى رسم خطة للإيقاع بها وباقي المتهمين معها بعد رصد الشقة ودائمي التردد عليها، حتى تم تحديد 4 متهمين آخرين معها وهم زوجتان وزوجاهما، وتمكنت الشرطة من القبض عليهم جميعا، في حالة تلبس، وذلك فى مطلع يوليو الماضي.

واعترفت الأولى وهي القوادة، بإدارة مسكنها للمتهمين من راغبي الممارسات غير الأخلاقية، واتفقت مع صديقتيها وزوجيهما على ذلك، وأقامت عدة حفلات، على هذا النهج، كما اعترف باقي المتهمين بالتردد عليها، لذات الغرض، بعدما تقوم الأولى بتهيئة الجو لهم وتجهيز ما يلزم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم للجهات المختصة التي باشرت التحقيقات معهم، ونسبت للمتهمة الأولى ارتكاب جريمة استخدام مسكنها للأعمال المنافية للآداب، ولباقي المتهمين ممارسة الرذيلة، والتحريض على الفسق.

وبعد انتهاء التحقيقات، أمرت الجهات المختصة بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح، والتي أصدرت حكم أول درجة يقضي بمعاقبة المتهمة الأولى بالحبس لمدة 4 سنوات، وحبس باقي المتهمين لمدة 6 أشهر.

وتقدم المتهمون باستئناف على الحكم أمام المحكمة الأعلى، والتى نظرت الاستئناف المقدم من الدفاع الحاضر معهم، وأصدرت حكما بتخفيف حكم الأولى لسنة ونصف، وتأييد حبس الزوجين 6 أشهر، وتخفيف حكم الزوجتين المتهمتين، لـ 3 أشهر بدلا من 6.

في سياق آخر، أصدر المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الدائرة الأولى بمحكمة بنها الكلية، اليوم السبت، قرارًا بتجديد حبس أسرة منار سامى فتاة التيك توك 15 يوما على ذمة التحقيقات فى واقعة التعدى على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة المتهمة منار فى قضية التحريض على الفسق والفجور.

كان أحمد الكاشف، رئيس نيابة مركز كفر شكر، قد قرر حجز والد وشقيق وشقيقة، منار سامى فتاة “التيك توك”، على ذمة التحقيقات، فى واقعة التعدى على ضابط شرطة وأفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبسها، بعد أن تم عرضهم على الطب الشرعى لبيان ما بهم من إصابات من عدمه، فى واقعة اتهامهم لضابط الحراسة بالتعدى عليهم بالضرب وإحداث سجحات.

وكانت حياة رمضان، والدة منار سامى قد أوضحت تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه أثناء نظر تجديد حبس نجلتها منار، حاولت الدخول لرؤيتها بعد أن سقطت مغشيًا عليها، أثناء تواجدها فى قفص الاتهام.

وأكدت أنها حاولت استئذان الضابط المكلف بالحراسة، ولكنه رفض وطلب منهم الانصراف من أمام القاعة إلى أسفل المحكمة، وبعدما انصرفوا إلى الدور الأول بقاعة المحكمة، سمعوا أحد الشباب ينادى بصوت عالٍ أن الضابط تعدى على منار بالضرب وأغمى عليها، فاندفعوا بسرعة هى وزوجها وأبنائها أحمد وأميرة للاطمئنان عليها، لكنهم فوجئوا بتعدى قوات الحراسة عليهم، وهو الأمر الذى تسبب فى حدوث المشاجرة بين زوجها وأولادها وبين ضابط الحراسة.

تفاصيل العثور على جثة طفلة بالمنصورة

كشف غموض واقعة تحرش بـ "طفلة" وقتلها على يد صاحب محل بكفر الشيخ

اقرأ أيضا