مقتل شاب على يد شقيقه بالشرقية

السبت 03 أكتوبر 2020 | 08:49 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

في جريمة قتل مروعة شهدتها حى الزهور بندر بلبيس بالشرقية، مساء يوم السبت، مقتل شاب على يد شقيقة، نشبت بينهم مشاجرة، بسبب خلافات، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بلبيس المركزي، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوصول شاب جثة هامدة لمستشفي بلبيس المركزى.

وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشاجرة بين أفراد أسرة مقيمة بحى الزهور بندر بلبيس، تعدي خلالها أخ على شقيقه بالضرب المبرح وتوفى فى الحال وتم نقله إلى المستشفى المركزي، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

في سياق آخر وصل فريق من النيابة العامة بمركز سمالوط بمحافظة المنيا، لمكان الحادث لفحص حادث التصادم والتي وقع بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية شوشة، واستمعت النيابة لأقوال 4 من أهالي المصابين، ووأصدرت النيابة بتصريح دفن 5 متوفين، وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط وإحضار سائق السيارة الجامبو.

كانت محافظة المنيا قد شهدت اليوم السبت وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية شوشة بمركز سمالوط، وأسفر الحادث عن مصرع 5 وإصابة 16 آخرين.

وفي السياق ذاته، تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حالة المصابين ورافقه خلال زيارته للمستشفى الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ والدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة وهم (هيام فاروق ومحمد حسان).

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسر الضحايا بالحادث، داعيًا الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما أعرب عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

إقرأ أيضا..

كشف غموض واقعة تحرش بـ "طفلة" وقتلها على يد صاحب محل بكفر الشيخ

تفاصيل العثور على جثة طفلة بالمنصورة