بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر سقوطهم من أعلى قاعة أفراح بأسيوط

السبت 03 أكتوبر 2020 | 10:44 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت مدينة أسيوط، مساء يوم السبت، حادث مروع، سقوط 3 شباب من أعلى سقف قاعة أفراح أثناء قيامهم بأعمال تركيب لوازم خاصة بالقاعة.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثاني أسيوط بوصول بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة، بسقوط ثلاثة شباب من أعلى قاعة أفراح "x.b"، بجوار نادي القضاة، دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث القسم والإسعاف إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة وأسفر الحادث عن إصابة "روماني فرج"، 39 سنة، و"مينا أسامة"، 24 سنة، و"ماجد فرج، 20 سنة، وجميعهم مصابون بكدمات وسحجات بأنحاء الجسم.

وبإجراء التحريات تبين أن الـ3 شباب اختل توازنهم أثناء قيامهم بتعليق لوازم للقاعة وسقطوا من الأعلى وأصيبوا بكدمات وكسور متفرقة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المبرة، وحالتهم العامة "مستقرة"، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، واستكمال الإجراءات القانونية.

في سياق آخر أصدر المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الدائرة الأولى بمحكمة بنها الكلية، اليوم السبت، قرارًا بتجديد حبس أسرة منار سامى فتاة التيك توك 15 يوما على ذمة التحقيقات فى واقعة التعدى على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة المتهمة منار فى قضية التحريض على الفسق والفجور.

كان أحمد الكاشف، رئيس نيابة مركز كفر شكر، قد قرر حجز والد وشقيق وشقيقة، منار سامى فتاة “التيك توك”، على ذمة التحقيقات، فى واقعة التعدى على ضابط شرطة وأفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبسها، بعد أن تم عرضهم على الطب الشرعى لبيان ما بهم من إصابات من عدمه، فى واقعة اتهامهم لضابط الحراسة بالتعدى عليهم بالضرب وإحداث سجحات.

وكانت حياة رمضان، والدة منار سامى قد أوضحت تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه أثناء نظر تجديد حبس نجلتها منار، حاولت الدخول لرؤيتها بعد أن سقطت مغشيًا عليها، أثناء تواجدها فى قفص الاتهام.

وأكدت أنها حاولت استئذان الضابط المكلف بالحراسة، ولكنه رفض وطلب منهم الانصراف من أمام القاعة إلى أسفل المحكمة، وبعدما انصرفوا إلى الدور الأول بقاعة المحكمة، سمعوا أحد الشباب ينادى بصوت عالٍ أن الضابط تعدى على منار بالضرب وأغمى عليها، فاندفعوا بسرعة هى وزوجها وأبنائها أحمد وأميرة للاطمئنان عليها، لكنهم فوجئوا بتعدى قوات الحراسة عليهم، وهو الأمر الذى تسبب فى حدوث المشاجرة بين زوجها وأولادها وبين ضابط الحراسة.

تفاصيل العثور على جثة طفلة بالمنصورة

نص اعترافات "شبكة تبادل الزوجات" بالمقطم