تعرف على حكم مباراة الأهلى والمقاولون العرب

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 09:30 صباحاً
كتب : مجدي جمال

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري برئاسة وجيه أحمد، اسناد مباراة الأهلى والمقاولون العرب إلى الحكم الدولي جهاد جريشة.

ويلتقي اليوم فريقي الأهلى والمقاولون العرب على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري العام.

ويساعد جهاد جريشة اليوم في المباراة أسامة السيد، وأحمد نوفل، وعمرو عبدالفتاح حكم رابع، وصبحي العمراوي حكما للفيديو، ومساعده سعيد حمزة.

بينما سيدير إبراهيم نور الدين طاقم تحكيم مواجهة الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش، والتي من المقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في الخامسة والنصف مساءً، ويساعده هاني خيري، ومصطفى عطية، ومحمد عبدالنبي حكم رابع، ومحمد عباس قابيل حكما للفيديو، ومساعده مصطفى الشهدي.

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع فايلر

تحدث ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن حقيقة عرض الأهلي عليه لتولي المسئولية الفنية خلفًا لفايلر وحتى نهاية الموسم والبطولة الإفريقية.

وأكد ديفيد سيزا في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أنا على علم بكل اللاعبين في الأهلي ولدي الخبرة الكاملة عن الفريق والأهلي لم يعرض علي قيادة الفريق حتى نهاية مباريات دوري أبطال إفريقيا".

وتابع "الحديث عن تعاقد فايلر مع بيراميدز حتى الآن مجرد شائعات ولا يوجد مفاوضات رسمية معه".

وعن قبوله عرضًا من النادي السماوي حال تلقيه عرضًا منهم، شدد: "أنا الآن لا أعمل ومستعد للعمل في أي نادي بشرط أن يكون العرض مناسبًا".

وأكمل "الأزمة بين كهربا ومحمد الشناوي واردة وتحدث في أي نادي وتم تدراج الموقف فورًا".

وتابع: "الأمر كان ليس كما تم تصويره وتم حل الأمور بشكل سريع".

وواصل "فايلر لم يرفض نهائيًا التعاقد مع كهربا فهو لاعب جيد".

وأضاف "كهربا من أفضل اللاعبين داخل مصر فكيف سيقوم فايلر برفض التعاقد معه وكل ذلك مرجد شائعات لا أساس لها من الصحة".

إقرأ أيضــــــــــــــــــاً...

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا.. والقنوات الناقلة له

تعرف على موعد مباريات اليوم الأحد 4 – 10 – 2020

اقرأ أيضا