رسمياً.. الأهلى يُنهي الاتفاق مع ثاني صفقاته الصيفية

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 10:56 صباحاً
كتب : مجدي جمال

أكد محمد عبد الواحد، المدرب العام لنادى وادى دجلة، أن مسئولى النادى الأهلى أنهوا اتفاقهم مع وادى دجلة لضم أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وقال محمد عبد الواحد فى مداخلة هاتفية لبرنامج « ساعة مع شوبير » عبر أذاعة أون سبورت إف إم "الأهلى دخل فى مفاوضات مباشرة مع المهندس ماجد سامى رئيس النادى لضم أحمد رمضان بيكهام بداية من الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب قدم مستوى متميزاً للغاية مع دجلة هذا الموسم وحدثت اتفاقات بين الناديين".

وأضاف" ولكن تم تأجيل الأمر لحين وضوح الرؤية بالنسبة لموقفنا فى جدول الدورى، فضلا عن وجود بعد الرتوش التى تحتاج لاتفاق بين الناديين فيما يتعلق بالأمور المادية الخاصة بالصفقة".

وتابع "بيكهام يشارك فى أكثر من مركز وهذه ميزة تمنحه أفضلية لدى أى مدرب، كما أنه اكتسب خبرة كبيرة بالمشاركة مع المنتخب الأولمبى فى البطولة الأفريقية."

وعن مروان حمدى قال مدرب وادى دجلة "اليونانى بابا فاسيلو طلب استمرار مروان حمدى مع وادى دجلة فى الموسم الجديد، خاصة أن المهاجم معار من مصر المقاصة ونبحث فى الوقت الحالى فرص استمراره معنا".

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع فايلر

تحدث ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن حقيقة عرض الأهلي عليه لتولي المسئولية الفنية خلفًا لفايلر وحتى نهاية الموسم والبطولة الإفريقية.

وأكد ديفيد سيزا في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أنا على علم بكل اللاعبين في الأهلي ولدي الخبرة الكاملة عن الفريق والأهلي لم يعرض علي قيادة الفريق حتى نهاية مباريات دوري أبطال إفريقيا".

وتابع "الحديث عن تعاقد فايلر مع بيراميدز حتى الآن مجرد شائعات ولا يوجد مفاوضات رسمية معه".

وعن قبوله عرضًا من النادي السماوي حال تلقيه عرضًا منهم، شدد: "أنا الآن لا أعمل ومستعد للعمل في أي نادي بشرط أن يكون العرض مناسبًا".

وأكمل "الأزمة بين كهربا ومحمد الشناوي واردة وتحدث في أي نادي وتم تدراج الموقف فورًا".

وتابع: "الأمر كان ليس كما تم تصويره وتم حل الأمور بشكل سريع".

وواصل "فايلر لم يرفض نهائيًا التعاقد مع كهربا فهو لاعب جيد".

وأضاف "كهربا من أفضل اللاعبين داخل مصر فكيف سيقوم فايلر برفض التعاقد معه وكل ذلك مرجد شائعات لا أساس لها من الصحة".

إقرأ أيضــــــــــاً..

أول تعليق من محمد صلاح بعد أنباء إصابته بــ "فيروس كورونا"

اليوم..الأهلى يشهد الظهور الأول لموسيماني أمام المقاولون العرب

اقرأ أيضا