أحمد حسن عن نجم الجونة: مستقبل الكرة المصرية

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 03:42 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي، لاعب موهوب ومميز، ومستقبل كبير للكرة المصرية.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:"لاعب كرة القدم ليس فنيات فقط، ولكن هناك أخلاقيات وعزيمة، وحمدي قدم مباريات جيدة مع الجونة، ولكن قبل الاحتراف الخارجي عليه أن يثبت نفسه أولا، وهو لم ينضم لمنتخب مصر الأول حتى الآن".

وتابع: "نادر شوقي وكيل اللاعب وهو المسئول عن الجونة، وحمدي لاعب مميز، وحزنت لعدم استمراره في الأهلي، كان سيكون البديل المناسب مع محمد مجدي "أفشة" فهو من أفضل اللاعبين، ولكن للآسف ليس لديه الدوافع المطلوبة".

وأكمل:" أرى أن نادي الجونة يجب أن يسمح له بالاحتراف الخارجي، ولكن تصريحاته لا أعلم السبب وراءها، كان يجب عليها آلا يخرج بتلك التصريحات والتى أراها غير مقبولة".

واستطرد:" حمدي لديه بند في عقده يمنح الأهلي أحقية إعادته، بمبلغ 16 مليون جنيه، ورحيله إلى أي نادٍ يتطلب موافقة مسئولي الأهلي".

وأضاف: "أحمد حمدي كان من الممكن أن يعود للأهلي، وبيتسو موسيماني بالتأكيد سيدرس ملف جميع اللاعبين المعارين، ولكن القميص الأحمر مختلف تماما في ظل الضغوط التي لا يستطيع كل اللاعبين تحملها".

وواصل:" أكرم توفيق وناصر ماهر ومحمد شريف يقدمون أداء رائع مع الجونة وسموحة وإنبي، وأحمد حمدي عليه التركيز في المرحلة المقبلة".

شوبير يشن هجوماً حاداً على مجدي عبد الغني
هاجم الإعلامى أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، مجدى عبدالغنى لاعب النادى الاهلى ومنتخب مصر السابق، بسبب تصريحاته الغير مبررة على بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى.

وقال شوبير خلال تصريحات اذاعية فى برنامجه « ساعة مع شوبير» عبر إذاعة أون سبورت إف إ : "فى ناس بجد مش عارف شغالة هجوم على موسيمانى ليه دلوقتى، وعلى رأسهم مجدى عبد الغنى، لأننا شئنا أو أبينا هو نجم محسوب على الأهلى".

وواصل "مش هقول حقد ولا غل إنما شدة غير مفهومة، وهجوم على المدرب بدون سبب.. نصبر شوية ونقيم الاختيار بعدها ونقول كان صح ولا غلط، إنما الحديث عن أن المدرب جنوب أفريقى غير مقبول".

ويستضيف استاد القاهرة اليوم الأحد مواجهة مرتقبة بين فريقي الأهلي والمقاولون العرب في الثامنة مساءاً ، ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري المصري.

ويدخل النادي الأهلى هذه المباراة وهو متصدر المسابقة برصيد 79 نقطة بينما يحتل فريق المقاولون المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

كما يظهر الليلة الجهاز الفني الجديد للمارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي موسيماني الذى تولّى المهمة رسمياً مؤخراً خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

إقرأ أيضاً..
تعرف على أسباب تواجد صالح جمعة في قائمة الأهلى
أحمد حسن يعلق على تعيين موسيماني مديرا فنياًّ للأهلى