مرتضى منصور يشن هجوما حادا على عمرو الجنايني

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 08:06 مساءً
كتب : روماني شحاته

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة ومعاونيه يرغبون في هدم النادي.

وأضاف منصور خلال اجتماعه برؤساء الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بمقر النادي اليوم أن لديه مفاجآت مدوية لرئيس اللجنة المؤقتة، وأشار مرتضى منصور إلى أنه بمجرد تعيين الجنايني قام بالحصول على مستحقات الزمالك الماليه التي أرسلها لنا الاتحاد الافريقي، وواصل عنتريته وقام بإيقافي شخصيًا، لذلك كنت حريصًا على الذهاب إلى المباريات رغمًا عنه.

ووجه رئيس الزمالك رسالة للجنايني: "قمت بإيقاف شيكابالا دون حق في الوقت الذي اذكرك بأنك قمت منذ سنوات باصطحاب شيكابالا إلى مكتبي.. ثم عاقبت اللاعب بالرغم من تعرضه للسب والقذف في شرفه وعرضه، وأي إنسان لن يتحمل إهانه لأهل بيته".

وتابع منصور: "قمت بإيقاف عبدالله جمعة وأحمد زاهر دون وجه حق وفي النهاية تقول إنك زملكاوي".

كما كشف المستشار مرتضى منصور عن أن الشعب المصري تحمل الكثير خلال السنة التي حكم فيها جماعة الإخوان الإرهابية البلاد، مشيرًا إلى أن مصر عانت للدرجة التي كان يتم اختطاف الرجال في عز النهار، أضاف "منصور" أن السنة التي حكم فيها الإخوان كانت اسوأ ما يكون، لذلك نحن ندعم بلدنا وشرطتنا وجيشنا.

كما أشار رئيس الزمالك: "من الوارد أن يقول شخص لي إنني أقوم بإدخال السياسة في الرياضة، لكنني أقول لهم نعم أفعل ذلك لأن كل المؤامرات التي يتم تجهيزها تحاول تحريض شباب جماهير الأهلي والزمالك لبث الفتنة".

وشدد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي على ضرورة حماية مصر من المؤامرات التي يدبرها بعض المخربين الذين لهم مصالح خارجية، وقال رئيس النادي إنه علينا دعم بلدنا بكل الطرق الممكنة، لذلك يجب علينا الوقوف خلف رئيس الجمهورية والجيش والشرطة.

وأضاف: "لابد من الوقوف ضد كل المخربين الذين يتواجدون خارج مصر".

وأوضح مرتضى منصور أن الرياضة لها علاقة بالسياسة، وهناك أشخاص يريدون إحداث فتنة بين الجماهير وخطة للوقيعة بين الزمالك والاهلي، من خلال مساعدة من بعض الصفحات المشبوهة المأجورة وأشخاص آخرين، مطالبا الجميع بعدم الانسياق لهذة الفتنة.

وأضاف: "هناك أشخاص بالاسم يتخابرون مع قطر ويثيرون الفتنة في مصر، ورسالتي لمعالي النائب العام لا تتركوا هؤلاء الأشخاص الذين يريدون خراب في البلد ، نثق في معالي النائب العام وفي قضاء مصر الشامخ".

إقرأ أيضًا..

بث مباشر.. مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري