بعد تسريب فيديو جنسي لـ"كناريا".. شاهد أحمد موسى يكشف الجزء الثاني

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 09:08 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قام الإعلامي أحمد موسى، بعرض الجزء الثاني من الاعترافات الليلية للإعلامي الإخواني محمد ناصر؛ وذلك بعد أيام قليلة من عرض الجزء الأول.

ووصف الإعلامي أحمد موسى، الإخواني الهارب محمد ناصر بـ "محمد كناريا"، قائلًا "يا محمد كناريا أنا تحديتك، وقولت لك أخرج رد عليا".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "اخرج وضح قول للناس وأطلع رد على يا كناريا.. وقول للناس أحمد موسى ليه قال عنك محمد كناريا.. لازم تقول وتتكلم".

وقال أحمد موسى، "إذا لم يخرج محمد ناصر ويكشف لماذا أسميه محمد كناريا، سوف أعلن كل التفاصيل"، متابعا "اخرج أحسن لك يا ناصر".

وتابع مقدم برنامج "على مسئوليتي"، "لو انت راجل رد، ولو انت مردتش النهاردة بكرة هيبقى عندى معاد آخر، وعندى حاجات هطلعها تطلع تتكلم وتقول لي اتغير اسم من محمد ناصر إلى محمد كناريا".

واستطرد أحمد موسى "لو قولت كدة يبقى عداك العيب ولو مقولتش هيبقى عندك مشكلة معايا بكرة ومشكلة مع الناس كلها ولازم تطلع تتكلم بشكل واضح وتحدد الأسباب الحقيقية لاسم كناريا".

وقال "راجع نفسك يا كناريا وأنا مستنيك تقول ولو مقلتش بكرة هتبقى الليلة الكبيرة والتحدي لازم يكون مباشر على الهواء".

وفي صدد ذلك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب و عجيب مسرب لمكالمة جنسية لمذيع قناة "مكملين" الإخوانية محمد ناصر الشهير بـ كناريا، مع سيدة متزوجة، وخلال الفيديو كشفت الزوجة أنهما مارسا العلاقة الجنسية من قبل.

وتحدث الإرهابي الإخوانى محمد ناصر والفتاة عن جدول مواعيد زوجها ومواقيت عمله وذلك حتى يستطيع التسلل لها في بيت زوجها وممارسة الرذيلة معها.

نص المكالمة الجنسية بين محمد ناصر و فتاة:

وقال الإرهابي الإخوانى محمد ناصر: "أيوا يا روحي؟.. اتأخرتي ليه كده؟".. فردت: "وحشتني أوي يا روحي".

وواصل : "ما تيجي بكرة.. وحشك الكاناريا.. وحياة أمك تعالي وهحجزلك في سويت ونفضي لجوزك".

وقالت: "هقول لجوزي إيه؟.. مش هينفع دلوقتي جوزي صاحي"، فردت عليه: "قولي له رايحة لمحمد ناصر عشان تركبي الحنطور".

وخلال الفيديو تحدثا الأثنين عن أشياء جنسية أكثر من ذلك.

ناصر

من جانبه، قال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد: "الإرهابي الخائن محمد ناصر، نمس وخلبوص، ومن اليوم سنطلق عليه كناريا"، معلقًا: "هشرح ليكم بكرة يعنى إيه الاسم ده لو هو مظهرش اليوم وقال".

ولفت موسى إلى أنه لا يستطيع عرض أو شرح ما قام به الهارب محمد كناريا بسبب الاحتفال بانتصار أكتوبر ولكن سيشرح غدًا بعد استئذان الجمهور، وكشف موسى: "الهارب يقوم بإنفاق أمواله على الحكايات الليلية والأشياء غير الأخلاقية".

وأشار الإعلامي إلى أن الهارب ليه فضائح غير أخلاقية، وعرض موسى صورة للهارب مع فتاة مغطى وجهها وأوضح أحمد موسى أن "لو انت دكر يا خائن اطلع اليوم ورد على الكلام تشرح ليهم حكاية كناريا والحاجات اللى كانت بتحصل بالليل".

شاهد .. الإخواني محمد ناصر كناريا في فيديو جنسي + 18

للكبار فقط.. مكالمة جنسية بين عنتيل الإخوان كناريا و فتاة

اقرأ أيضا