بعد غياب| شريف منير يعود للسوشيال ميديا.. وإسعاد يونس تعلق

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 09:39 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان شريف منير جمهورة بصورة جديدة له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" و ذلك بعد تغيبه لفترة عن السوشيال ميديا.

وعلق شريف منير علي الصورة قائلا: "صباح الخير"، وردت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس قائلة: "صباح الفل يا شيري وحشتنا"

وكان شريف منير، قد أعلن اعتزاله السوشيال ميديا الفترة المقبلة بعد تعرضه لهجوم شديد في الفترة الأخيرة بعد التنمر على أولاده بسبب صورة عائلية نشرها عبر حسابه بإنستجرام.

وقال شريف منير، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "انا قررت اخد راحة من السوشيال ميديا انا كنت بتعامل بقلبي وبطبعتي للي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي ابدا لكن انا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد الغير مبرر، رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز".

كما أضاف شريف منير قائلًا: "انا لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس انا مش عايزهم عندي لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تاني انا مش حبه لان الناس شايفة ان العادي انا اتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادي اني ارد على الغلط".

اقرا ايضا| ديانا كرزون تكشف وسيلة الرد على "التنمر"

صباح الخير . A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on Oct 4, 2020 at 8:00pm PDT

اقرا ايضا| بالأسود.. أحدث ظهور للفنانة لقاء الخميسي على إنستجرام

بـ"فستان جرئ".. إيناس النجار تشعل السوشيال ميديا (صور)

شاركت الفنانة إيناس النجار، جمهورها، صورة جديدة لها.

ونشرت إيناس النجار، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة ساحرة مرتدية فستانا أنيقا مشجرا، وانتعلت حذاء مكشوفا بكعب عال وهو ما أبرز جمال إطلالتها، وتركت ايناس النجار شعرها منسدلا على كتفيها.

وعلقت إيناس النجار علي الصورة كاتبة: "لا تَدع أحَد يَرسِم لَك خرائط حياتِك، فهُناك من لا يحترم الحدود 😎".

يُذكر أن أحدث أعمال الفنانة "إيناس النجار" السينمائية فيلم "دفع رباعي" للنجم أحمد بدير، محسن منصور، ندا بهجت، سمسم شهاب، أحمد عزمي وغيرهم من النجوم وهو من تأليف خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.