الزمالك يصطدم باللجنة الخماسية قبل مباراة سموحة

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 06:51 مساءً
كتب : مجدي جمال

يصطدم نادي الزمالك من جديد مع مسئولي اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك بعد أن أرسل اتحاد الكرة في السابعة مساء أمس الأحد خطابا لنادي الزمالك طلب خلاله من الفريق الأبيض طباعة إعلان جديد على زي الفريق في لقاء سموحة المقرر مساء اليوم الإثنين في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ورفض الزمالك تنفيذ طلب اتحاد الكرة حيث أن الفريق كان قد توجه بالفعل إلى الإسماعيلية لخوض معسكر مغلق صباح أمس الأحد فضلاً عن أن كثرة تغيير إعلانات على الزي تؤدي لتهالكه.

وأخلى مسئولو الزمالك مسئوليتهم من توقيع أي غرامات من جانب الشركة الراعية ضد النادي لعدم إبلاغهم قبل اللقاء بوقت كافٍ، على الأقل أسبوع، ليتمكن النادي من الاستجابة للتغييرات المطلوبة.

شوبير يكشف عن بصمات موسيماني ضد المقاولون,, ويعلق على عقوبة مرتضى منصور

أكد أحمد شوبير، أن بصمات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ظهرت بشكل سريع مع الأهلي، في أول مباراة له أمام المقاولون العرب.

وقال شوبير: "موسيماني أثبت انه يمتلك شخصية فنية وبصمات تكتيكية مميزة، ويبدو أن اللاعبين تأثروا بشكل جيد به، كما ظهر خط الدفاع أكثر تماسكاً، ولم يتعرض الفريق للتهديد سوى في هجمة واحدة".

وأضاف: "جيرالدو أيضا ظهر بشكل جيد ومختلف عن المباريات الماضية، ونفس الأمر بالنسبة للمالي أليو ديانج".

وتابع: "شاهدت أول مران لموسيماني مع الأهلي، والغريب انه طبق كل الأفكار الفنية في مواجهة المقاولون، وكانت هناك استجابة من اللاعبين لفكره الفني".

وتحدث عن واقعة إيقاف مرتضى منصور من جانب اللجنة الأولمبية المصرية قائلًا: "الإيقاف جاء بعد شكاوي عديدة من عديد من الشخصيات الرياضية في مصر مثل عبد الله جورج وهاني العتال ومحمود الخطيب".

وزاد: "رئيس الزمالك ظن نفسه فوق القانون رغم حصوله على الفرصة أكثر من مرة للتراجع عن تجاوزاته، لكن لا أحد فوق القانون أو فوق مؤسسات الدولة".

إقرأ أيضــــــــــاً..

الزمالك يستعيد نجمه أمام وادي دجلة

بث مباشر.. مباراة المصري والجونة في الدوري الممتاز

اقرأ أيضا