أول تعليق من الإسماعيلي على مفاوضات إيفونا

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 06:59 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، أن تركيز الفريق حالياً ينصب على الفوز بالمباريات المتبقية في الدوري، لتحسين مركزه في جدول المسابقة.

وقال سعفان الصغير في تصريحات إذاعية، لبرنامج « وان تو » الذي يقدمه حازم إمام على أون سبورت إف إم "لاعبو الإسماعيلى شعروا بغضب الجماهير لذا عادت لهم الروح وتمكنوا من حصد أربع نقاط من المباراتين الأخيرتين في الدوري".

وأضاف "نركز حالياً على حصد نقاط المباريات الأربعة المتبقية في المسابقة لتحسين ترتيب الدراويش في جدول الدوري، بداية من مواجهة الإنتاج الحربي الصعبة، والمقرر لها غداً"

وعن المفاوضات مع إيفونا لاعب الأهلى الأسبق قال الصغير "لدينا لجنة تعاقدات مختصة بمناقشة هذه الأمور، ولكن عن نفسي أرى أن اللاعبين الموجودين حالياً فى الإسماعيلي لم يقصروا إطلاقاً".

عرض سعودي لخطف نجم الأهلى

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن النصر السعودي يريد ضم اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" جناح النادي الأهلي خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

ووفقاً لصحيفة « الرياضية » السعودية فإن هناك مفاوضات شفهية للسؤال عن إمكانية ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الفريق الذي انضم بداية الموسم إلى صفوف الأهلي.

وأضافت " النصر يرغب في فريق الأحلام الذي سوف ينافس على كافة البطولات على المستوى المحلي و الآسيوي خلال الخمس سنوات المقبلة".

إقرأ أيضــــــــاً...

بث مباشر.. مباراة المصري والجونة في الدوري الممتاز

الزمالك يصطدم باللجنة الخماسية قبل مباراة سموحة

اقرأ أيضا