ضرب وسحل.. زوجة تشتكى زوجها لسبب غريب تعرف عليه

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 05:38 مساءً
كتب : هاجر محمود زايد

تعدي رجل على زوجته بطريقة وحشية بالضرب بالأرجل والأيدي لاعتراضها على زواجه بسيدة أخري مما أصابها بكدمات وجروح سطحية وكدمات بالوجه والرأس وأطراف الجسد وأماكن حساسة بالجسد وهو ما أسقطها مغشية ونقلت الى مستشفى زفتى العام بواسطة سيارة إسعاف لعلاجها ، بقرية مسجد وصيف بمركز زفتى بمحافظة الغربية .

تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفي زفتي العام بوصول سيدة أربعينية تسمي "جيهان . ا " مقيمة بقرية مسجد وصيف التابعة لمركز ومدينة زفتي ، إلى المستشفى ومصابة بجروح وآثار تعذيب بجميع مناطق الجسد .

وكشفت السيدة فى شكواها بالبلاغ الرسمي ان زوجها فاجئها بقرار زواجه من سيدة أخري رغم اعتراضها وهو ما دفعه للتعدي عليها بالضرب المبرح وطردها خارج منزلهما بالاكراه مستعملا القسوه والتعذيب .

تعذيب سيدة على يد زوجها

وكشف شهود العيان من أبناء القرية أن السيدة تعيش بقرية مسجد وصيف بمركز زفتي وعذبت على أيدي زوجها بعدما قام بالزواج عليها ، واصابتها بجروح في جميع مناطق الجسد .

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بعرض السيدة على الطب الشرعي لبيان الحاله الصحية الرسمية لها .