بفستان جريء.. رولا سعد تتألق بإطلالة تبرز أنوثتها (صور)

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 06:01 مساءً
كتب : آية محمود

دائما ما تشارك الفنانة اللبنانية رولا سعد، جمهورها ومتابعيها، أسعد لحظات حياتها اليومية والعملية.

ونشرت النجمة رولا سعد، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة تبرز أنوثتها، مرتدية فستان أزرق غامق مجسم على الجسد عاري وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها واكملت إطلالتها بوضع بعض المكياج مما أبرز جمالها.

وعلقت رولا سعد على الصور كاتبة: "‏‏‏لا تخشى فقدان السعادة طالما أنك تجد في قلبك نزعة إلى إسعاد غيرك ".

وطرحت المطربة رولا سعد مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة "دكان شلاطة" من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

لا تخشى فقدان السعادة طالما أنك تجد في قلبك نزعة إلى إسعاد غيرك ...🌸💐 #chic#beauty#streetfashion#rolasfashion #glamour#singer#snapshat#superstar#love#famous#pretty#stylish#blonde#instafashion#fashion#fashionista#day#dayoff #picoftheday #makeup#haircolor#hairstyles #photography #photooftheday #photo #photographer#coronavirus #coronavirus #day A post shared by Rola Saad | رولا سعد (@rolasaadsinger) on Oct 6, 2020 at 8:14am PDT

في سياق منفصل، توقفت الفنانة رولا سعد عن تصوير أغنيتها الجديدة "لاغيني تلاقيني" على طريقة الفيديو كليب بعد أن صورت جزء من أحداثها في أسطنبول.

وكان سبب توقف التصوير هو سفرها المفاجئ إلى لبنان عقب الانفجار الضخم الذى حدث هناك، خاصة بعد إصابة بعض المقربين منها فى هذا الانفجار، على أن يتم استكمال التصوير مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وكانت رولا قد انتهت خلال الأيام الماضية من تسجيل أغنية سينجل بعنوان،" جننى"، وهي من كلمات الشاعر أيمن الطويل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا.

وطرحت رولا مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "دكان شلاطة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وتغنى رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتدية جلباب الفتاة الشعبية.

أغنية "دكان شلاطة" من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

رولا سعد

إقرأ أيضًُا..

أول تعليق لـ محمد رمضان على برائته من سب وقذف الطيار أشرف أبواليسر

جوهرة تخطف الأضواء ببدلة رقص شبه عارية (فيديو)