بث مباشر.. مباراة الأهلي وإنبي بالدوري المصري

الاربعاء 07 أكتوبر 2020 | 11:03 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إنبي، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا للغاية على فريق المقاولون العرب، بهدف دون رد، في أولي مباريات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، في الجولة الماضية من الدوري المصري.

ويدخل النادي الأهلي المباراة أمام إنبي، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة مشواره الناجح وتحطيم رقمة القياسي بجمع 88 نقطة كأكثر فريق محقق عددًا من النقاط في مسابقة الدوري المصري، حيث حقق النادي الأهلي لقب الدوري المصري هذا الموسم للمره الخامسة على التوالي والـ 42 في تاريخه.

ويغيب عن الأهلي ضد إنبي العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلة الضامة، حيث تم وضع برنامج له لتجهيزه لمباراة الذهاب أمام الوداد المغربي، وعلي معلول المتواجد في معسكر منتخب تونس بالإضافة للعديد من اللاعبين المصابين ومنهم محمود متولي ورامي ربيعة ومحمود وحيد، بينما يستعيد الفريق جهود أحمد الشيخ والنيجيرى جونيور أجايى بعد تعافيهما من الإجهاد العضلى العام.

على الجانب الآخر، يسعي نادي إنبي لتحقيق نتيجة جيدة خاصة وأنه يملك نقاط قوة كثيرة ويستطيع التفوق أمام الفرق الكبيرة، حيث يخوض انبي المباراة بدون محمد شريف جناح الفريق، المعار إليه من الأهلى لوجود بندا في الإعارة يمنع مشاركته في لقاء الفريقان.

بالأرقام.. مواجهات الأهلي وإنبي وتفوق الأحمر قبل مواجهة الليلة

التأهل الأوروبي.. الحلم يداعب 16 منتخبًا في الدور الفاصل

اقرأ أيضا