أول تعليق لـ هنادي مهنا بعد عقد قرانها على أحمد خالد صالح (صور وفيديو)

الاربعاء 07 أكتوبر 2020 | 06:48 مساءً
كتب : آية محمود

عقد الفنان أحمد خالد صالح، قرانه على الفنانة الشابة هنادي مهنا، أمس الثلاثاء، في أجواء عائلية وسط تكتم شديد، بعد عدة أِشهر تقريبًا من إعلان خطبتهما رسميا التى احتفلا بها في شهر ديسمبر الماضى بمنزل الموسيقار هانى مهنا، حيث قرر الثنائى مفاجأة الجميع.

ونشرت هنادي مهنا عدد من الصور لهما، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليه كاتبة:"تمت بحمد الله و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. اللهم بارك لنا و بارك علينا و اجمع بيننا في خير".

تمت بحمد الله و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. اللهم بارك لنا و بارك علينا و اجمع بيننا في خير🤍 Mr & Mrs Saleh 👰🏻🤵🏻 Wedding Planner: @ahmedyassinweddingplanner Dress: @ahmedelakadcouture Makeup: @ayaabdelhamid Hair: @eslam_hairstylist Headpiece: @dina.mourad Photographer: @ahmedrajeep_ Video: @4kmediaservices Lights: @focuslightingco_ Accessories : @qamaragency.eg DJ: @dj.amedeo Chocolate: @celine_chocolate_eg A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on Oct 7, 2020 at 8:45am PDT

في سياق سابق، حلت الفنانة الشابة هنادي مهنا ضيفة في برنامج مساء dmc الذي يقدمه الإعلامى رامى رضوان.

قالت هنادي مهنا ، خلال استضافتها في برنامج "مساء dmc"، إن موعد زواجها على والفنان أحمد خالد صالح سيكون مفاجأة على الأرجح، كما كانت الخطوبة مفاجأة.

وصفت هنادي مهنا علاقتهما بأحمد خالد صالح أنها أقرب للصداقة، معبره عن ميلها لتجنب الحديث عن حياتهما الشخصية

إقرأ أيضًا..

الموت يفجع الفنان سامح حسين

شاهد.. الصور الأولى من عقد قران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح