بث مباشر.. مباراة الوداد وسريع وادي زم في الدوري المغربي

الاربعاء 07 أكتوبر 2020 | 07:47 مساءً
كتب : روماني شحاته

تتواصل منافسات موسم 2019-2020 من بطولة الدوري المغربي للمحترفين "البطولة المغربية الاحترافية 1"، في ظل المنافسة المحتدمة بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي على لقب البطولة، وتشهد الجولة التاسعة والعشرين، ما قبل الأخيرة، مباراة صعبة لنادي الوداد الرياضي، حين يستضيف نادي سريع وادي زم، على المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

الوداد الرياضي، حامل لقب الدوري المغربي للمحترفين، يدخل مواجهة سريع وادي زم، وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب موسم 2019-2020، برصيد 53 نقطة، بعد فوزه في 15 مباراة والتعادل في 8 مباريات والتعرض لخمس هزائم، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن الرجاء الرياضي المتصدر الحالي للترتيب.

ويحتاج الوداد الرياضي لتحقيق الفوز على سريع وادي زم، على أمل تعثر الرجاء الرياضي أمام أولمبيك خريبكة، من أجل اعتلاء صدارة الترتيب قبل جولة على النهاية.

أما سريع وادي زم، فيدخل المباراة وهو يحتاج الفوز من أجل الارتقاء في جدول الترتيب، والصعود إلى النصف الأول من ترتيب فرق الدوري المغربي للمحترفين.

ويحتل نادي سريع وادي زم المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 لقاءات، وتعرض للهزيمة في 11 مناسبة، ويبتعد بفارق نقطتين عن المركز الثامن، الذي يحتله نادي الدفاع الحسني الجديدي.

وإليكم البث المباشر لمبارة الوداد وسريع وادي زم...

إقرأ أيضًا..

بث مباشر.. مباراة الاهلي وإنبي في الدوري المصري

مروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام إنبي