المنصوري يكشف حقيقة فبركة قنوات الإخوان مداخلة له (فيديو)

الاربعاء 07 أكتوبر 2020 | 10:34 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

صرح اللواء طيار أحمد كمال المنصوري الطيار الذى بث الرعب في قلب العدو بحرب أكتوبر إن قنوات الشر الإرهابية مستمرة فى عملهم الإجرامي، موضحا :" تلك القناة قامت بفبركة المكالمة".

وأكد اللواء طيار أحمد كمال المنصوري خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه لم يجر اى مكالمة مع تلك القناة الإجرامية.

وأضاف المنصوري أن مداخلته كانت مع إحدى القنوات المصرية، والإرهابي العامل فى قناة مكملين قص المداخلة وعرضها على القناة.

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قناة مكملين الإخوانية الإرهابية تمارس التضليل والأكاذيب فى تقديم محتواها، مؤكدًا أن تلك الجماعة قامت بفبركة مداخلة لأحد أبطال حرب أكتوبرأن تلك القناة فبركت مداخلة لـ اللواء طيار أحمد كمال المنصوري الطيار الذى بث الرعب في قلب العدو بحرب أكتوبر.

ولفت أحمد موسى، إلى أن تلك القنوات الإرهابية تضلل الناس وتعمل طول الوقت على تدمير مصر، وأوضح أن تلك القناة لا تحب مصر وضد الدولة.

وأشار أحمد موسى، إلى أن تلك القنوات لا تحب انتصار أكتوبر، مؤكدا أن الطيار المنصوري لم يقم بإجراء أى مداخلة مع قنوات جماعة الإخوان الإرهابية".

وأوضح أحمد موسى، أنه تواصل مع اللواء طيار أحمد كمال المنصوري الطيار الذى بث الرعب في قلب العدو بحرب أكتوبر وأكد أنه لم يتحدث مع تلك القناة الإرهابية.

اقرأ ايضاً| أحمد موسى: مصر رفضت حكم جماعة الإخوان الإرهابية

اقرأ ايضاً| عبد المجيد محمود يكشف كواليس إطاحة الإخوان به

اقرأ أيضا