صدمة لـ الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 05:42 مساءً
كتب : مجدي جمال

خضع اللاعب حميد أحداد، اليوم الخميس، لفحوصات طبية دقيقة للتعرف على خطورة الإصابة التي تعرض لها ، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه أولمبيك خريبكة أمس الأربعاء، ضمن الدورة الـ 29 من بطولة الدوري المغربي.

وتعرض حميد أحداد للإصابة خلال مواجهة الفريق الخريبكي، الأمر الذي فرض على المدرب جمال سلامي، إخراجه ومشاركة اللاعب أيوب نناح.

ومن المقرر أن يغيب اللاعبه أحداد، خلال المباراة التي ستجمع الرجاء بمضيفه الجيش الملكي، الأحد المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، في الجولة الـ 30 والأخيرة من بطولة الدوري المغربي.

وإلى جانب أحداد، سيفتقد مدرب الرجاء أيضا خدمات كل من الكونجوليين بين مالانجو وفابريس نجوما، اللذين الحتقا أمس الأربعاء بالمعسكر الإعدادي لمنتخب بلادهم استعداداً للمباراتين الوديتين أمام المنتخب المغربي و بوركينافاسو .

وتُعد مبارة الأحد المقبل مصيرية هذا الموسم لفريق الرجاء، إذ بات مطالبا بتحقيق الفوز إن أراد التتويج بلقب الدوري الاحترافي، دون أن ينتظر نتائج منافسيه المباشرين، وهما الوداد الرياضي الذي يحل ضيفا على الفتح الرباطي، ثم نهضة بركان الذي ينتقل الى مدينة آسفي، لمواجهة فريقها الأولمبيك المحلي، علما أن المباريات الثلاثة ستجرى جميعها في نفس التوقيت.

سرقة منزل رونالدو أثناء مباراة البرتغال وإسبانيا

تعرض منزل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ، للسرقة أثناء مباراة إسبانيا والبرتغال الودية يوم أمس، الأربعاء.

وشارك رونالدو في المباراة الودية التي يستعد من خلالها المنتخبين للمواجهات القادمة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي على ملعب "جوزيه ألفالادي" بالعاصمة "لشبونة".

وكشفت صحيفة « Diario de Noticias » البرتغالية عن تعرض منزل رونالدو لعملية سرقة أثناء المباراة، حيث دخل اللصوص منزله في مدينة "فونشال" وقاموا بسرقة بعض متعلقات الشخصية للبرتغالي

ولم تكن صديقة رونالدو هي الأخرى في المنزل، حيث تتواجد في العاصمة الفرنسية "باريس" للمشاركة في أسبوع الموضة.

وذكر التقرير أن اللصوص دخلوا المنزل من خلال باب الجراج، ولكن الشرطة البرتغالية قد تعرفت على اللصوص من خلال الكاميرات المحيطة بالمنزل.

كما يُقال أن قميص يوفنتوس من بين العناصر التي تم أخذها.

إقرأ أيضـــــــــاً..

بث مباشر.. مباراة أسوان وحرس الحدود في الدوري المصري

أول تعليق من خالد بوطيب بعد التوقيع مع لوهافر الفرنسي

الأهلى يجهز ثنائي الفريق لمواجهة الوداد

اقرأ أيضا