بعد إصابة مساعده.. تعرف على نتيجة مسحة فيروس كورونا لـ كامل الوزير

الجمعة 09 أكتوبر 2020 | 06:10 مساءً
كتب : ندى أيمن

قام الفريق كامل الوزير وزير النقل، وجميع العاملين بمكتب الوزير، بإجراء مسحة فيروس كورونا، للإطمئنان على حالتهم الصحية، خاصة بعد إصابةا لمهندس وجدي رضوان، مساعد وزير النقل لشؤون السكة الحديد ومترو الانفاق بفيروس كورونا.

وكشفت المصادر أن نتيجة مسحة فيروس كورونا لوزير النقل وجميع العاملين جاءت سلبية.

كان المهندس رضوان كان أجرى تحليل للفيروس منذ 4 أيام وذلك عقب شعوره بالإرهاق وظهور أعراض الفيروس عليه، وقام بإجراء مسحة وعقب التأكد من ايجابية النتيجة، قرر عزل نفسه وتلقي العلاج في منزله.

يذكر أن قرر قطاع النقل البحرى تأجيل احتفالية اليوم البحرى العالمي والذي كان يجرى بالاسكندرية وذلك بسبب إلتزامات طارئه للوزير.وانه سيتم تحديد موعد اخر.

وارجعت مصادر اسباب تأجيل اليوم البحرى العالمي الذي يحتفل به العالم إلى اصابة مساعد الوزير بفيروس كورونا وخضوع الوزير وجميع المتعاملين لتحليل الفيروس.

في الوقت الذي نفت مصادر بالوزارة تأجيل الاحتفالية باصابة مساعد الوزير بفيروس كورونا، وان الوزير أجرى المسحة وكانت سلبية وجميع مكتبه، أوضحت ان هناك التزمات هامه للوزير طرأت.

الجدير بالذكر ان اليوم البحرى يجرى في جميع دول العالم تحت رعاية المنظمة البحرية الدولية imo حيث يتم تكريم جميع العاملين في قطاعات النقل البحرى .

اقرأ أيضا