بث مباشر.. مباراة ألمانيا وأوكرانيا في دوري أمم أوروبا

السبت 10 أكتوبر 2020 | 08:00 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن يواكيم لوف المدير الفني لـ منتخب ألمانيا تشكيل مواجهة مضيفه الأوكراني، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "مجمع أولمبيسكي" في العاصمة كييف، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2020.

ويبحث منتخب الماكينات عن انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، حيث فشل منتخب ألمانيا في تحقيق فوزه الأول في دوري الأمم الأوروبية بعد أن تعادل أمام منتخب إسبانيا فى الجولة الأولى بهدف لكل منهما، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت، ثم سقط فى فخ التعادل أمام مضيفه المنتخب السويسري بنتيجة 1-1، على ملعب "سانت جاكوب بارك" معقل نادي بازل.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، خلف منتخبي إسبانيا وأوكرانيا صاحبي المركزين الأول والثاني برصيد 4 نقاط و3 نقاط على الترتيب، فيما تذيل سويسرا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

واستدعى يواكيم لوف 23 لاعباً فى قائمة ألمانيا لمباراة أوكرانيا على رأسهم توني كروس نجم وسط ريال مدريد بعد شفائه من الإصابة العضلية، فيما استبعد 5 لاعبين وهم بنيامين هنريكس ونيكو شولز ونيكلاس ستارك ونديم أميري ومحمود داوود.

أوكرانيا ضد ألمانيا

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: كلوسترمان- روديجر- زولي- هاليستينبيرج

خط الوسط: كيميتش- جينتر- جوريتسكا- كروس

خط الهجوم: دراكسلر- جنابري

وإليكم البث المباشر لمباراة المانيا وأوكرانيا..

إقرأ أيضًا..

محمد إبراهيم يوجه ضربة قوية للزمالك

رسميًا.. سيراميكا كيلوباترا أول الصاعدين للدوري الممتاز