إصابة رجل أعمال شهير بطلق ناري بالمحلة

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 05:25 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أنقذت العناية الألهية رجل أعمال شهير مقيم بدائرة ثالث المحلة الكبرى من الموت المحقق إثر إصابته بطلقة نارية نافذة فى البطن.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالى منطقة السكة الوسطنية بإصابة رجل الأعمال "ح. ال" مالك أحد الأسواق الشهيرة بطلقة نارية نافذة فى البطن.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثالث المحلة وتبين أنه لا توجد شبهة جنائية، حيث أن الطلقة خرجت بالخطأ أثناء تنظيف سلاحه الناري أصابته فى البطن.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى العام لإجراء عملية جراحية عاجلة وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق منفصل، تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا، اليوم الأحد، من ضبط صاحب مصنع نسيج بالمحلة الكبرى، استولى على 800 ألف جنيه من اثنين مواطنين، بدعوى استثمارها فى تجارة العقارات مقابل أرباح.

كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مواطنين مقيمان بمحافظة الغربية، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهما بقصد توظيفها وإستثمارها لهما بالمخالفة للقانون.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة البلاغ، وتبين قيام صاحب مصنع منسوجات، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين، والإستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات مقابل أرباح وتمكن من خلال ذلك من الحصول على مبالغ ماليه مختلفة من الشاكيان بلغ إجماليها 800 ألف جنيه، مقابل حصولهما على أرباح شهرية من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المسـتولى عليها بالمخالفة لأحكام القـانون.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية ، تم ضبطه ، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات ذات صلة

لأول مرة.. أوروبا تسجل أكثر من 100 ألف إصابة بكورونا في يوم واحد

إصابة وزيرة جزائرية بفيروس كورونا

قبل مُباراة الوداد.. الأهلي يتلقى صدمة كُبرى بعد إصابة أحد نجومه

اقرأ أيضا