مرتضي منصور يشن هجوم حاد على نجوم الزمالك

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 02:32 صباحاً
كتب : مجدي جمال

فتح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على أحمد ‏حسام ميدو، نجم ومدرب الفريق السابق.‏

وأضاف مرتضى في تصريحات لبرنامج « زملكاوي » الذي يقدمه أحمد جمال عبر شاشة قناة الزمالك:" يا ميدو يا ‏بتاع أوضة اللبس، أنا حققت 11 لقباً مع الزمالك منذ قدومي".‏

وواصل:"ميدو يقول أن قرار اللجنة الأوليمبية لا تراجع فيه، وأذكره ‏بالمبنى الذي يحمل إسمه في الزمالك".‏

وانتقد رئيس الزمالك باقي رموز النادي لغياب دورهم في ظل الأزمة ‏الحالية متسالاً:" فين حسن شحاتة وحازم إمام وجمال عبدالحميد وهشام ‏يكن؟".

‏اللجنة الأولمبية تتخذ إجراء جديد ضد مرتضى منصور

أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية، خطاب إلى جميع الاتحادات الرياضية، تطلب فيه إتخاذ كافة الإجراءات التأديبية والانضباطية وفقًا لقواعد ومباديء الميثاق الأولمبي، ولائحة النطام الأساسي للائحة الاتحاد المصري لكرة القد عن مخالفة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بلجوئه إلى محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في منازعة رياضية.

وأقام مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك دعوى قضائية امام محكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة، يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الاولمبية المصرية، والزمت فيه اللجنة الأوليمبية المصرية، إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية.

إقرأ أيضـــــــــــــاً..

مرتضى منصور يُعلن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

الرجاء المغربي يُعلن موعد إنضمام بدر بانون للأهلى

اقرأ أيضا