درة تخطف قلوب متابعيها في أخر جلسة تصوير (صور)

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 12:04 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تفاعلت الفنانة درة مع جمهورها، ونشرت أخر جلسة تصوير خضعت لها، بمجموعة صور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت درة على مركب بملابس كاچوال حيث ارتدت بنطال أبيض مريح مع چاكيت بقصة عصرية من نفس اللون، وتميز مكياجها بلون شفاه أحمر أضاف لملامحها رقة وأنوثة.

وكانت أحدث أعمال درة السينمائية فيلم "يوم وليلة"، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، من بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرين.

ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

اقرأ ايضاً| لهذا السبب.. مرتضى منصور لـ"أحمد فهمي": أنت كومبارس

اقرأ ايضاً| لهذا السبب.. غضب واستياء وحملات مقاطعة لمسرح "كايرو شو"

Bonjour la vie 🤍 A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Oct 12, 2020 at 1:33am PDT

ومن جانب أخر، تداول رواد السوشيال ميديا، وخاصة موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو مثير للفنانه التونسية درة، وهي ترقص أغنية "مليونير" أثناء تواجدها في فرح الفنانة هند عبد الحليم.

وخلال الفيديو ظهرت درة في الصور بفستان بيبي بلو في حفل زفاف هند عبد الحليم.

يذكر أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

وكانت قد تألقت درة، منذ ايام في جلسة تصوير جديدة التقطتها من خلال حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، حيث تميزت خلالها بإطلالة مميزة مثلما ظهر خلال 3 صور شاركتهم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وعلقت عليها بكتابة : "عندما يكون لديك قلب وروح نقيان، لا يمكن للجميع الاعتراف بذلك ولكن الأشخاص الحقيقيون سيرون ذلك على أي حال".

وكانت احتفلت الفنانة هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، وحرص أهل العروسين على الحضور والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، وحضرت النجمة التونسية درة والفنان عمر الشناوى لتهنئة العروسين بالزواج.