باحث يكشف حقائق هامة عن الوثائق المسربة الخاصة بهيلاري كلينتون

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 01:29 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال إبراهيم ربيع، الباحث المتخصص في شئون الجماعات الإرهابية، إن الحزب الديمقراطي في أمريكا يمثل إلى حد ما اليسار، واليسار في العالم كله معروف أنه محب للفوضى والانفلات، لافتا إلى ان الدولة الأمريكية لها مشروع في المنطقة سواء كانت ديمقراطية او جمهورية.

وتابع إبراهيم ربيع، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أننا نعرف ونعي أن تنظيم الإخوان تم صناعته ليكون كيانا لرعاية أهداف المستعمر، ومن قامت بتكوينه انجلترا عام 1928 ودعمته ومولته حتى عام 75 حتى استلمت منها الراية المخابرات الأمريكية.

وأضاف ان هناك كثيرا من المستندات والوثائق التي تثبت دعم وتمويل المخابرات الأمريكية للإرهاب، موضحا أن تسريب وثائق هيلاري كلينتون يكشف مساعدتها للجماعة الإرهابية، إلى جانب أن هناك وثائق عن اجتماع كوادر الجماعة الارهابية مع امريكا لتكليفهم بالجاسوسية على مصر وطبيعة المجتمع ومؤسساته.

وأشار الى انه كان من بين هذه التسريبات أن هيلاري كلينتون زارت قناة الجزيرة سرا والتقت بالإخواني وضاح خنفر رئيس القناة للاتفاق على الفوضى في الدول العربية، وحددت ثلاث بؤر لتركيز الضربات في الوطن العربي اولاها الجيش، وكسر الشرطة والنقطة الثالثة إسقاط القضاء.

اقرأ المزيد

طلبات التصالح وصلت لـ 92%.. "الشرقية" تقترب من حسم ملف التصالح (فيديو)

اقرأ أيضا