بطريقة بشعة.. سيدة تسرق جنين صديقتها من رحمها

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 09:20 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

حاولت سيدة سرقة جنين صديقتها من داخل رحمها بالقوة، مما أدى إلى وفاة الأم وابنتها التي لم تولد بعد الحياة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ريجان هانكوك، 22 عاما، كانت حاملا في شهرها السابع تقريبا عندما تعرضت لاعتداء من صديقتها أدى لمقتلها الجمعة الماضي.

ويقال إن المشتبه بها قامت بسحب الجنين من رحم صديقتها وأخذته إلى المستشفى حيث توفي في وقت لاحق.

وقالت والدة ريجان إن شيطانا في صورة إنسان قتل ابنتها التي اكتشفت جثتها في منزلها في نيو بوسطن بتكساس الأمريكية.

وألقت الشرطة القبض على سيدة في أوكلاهوما كانت تحاول الهرب عبر حدود الولاية عقب الجريمة البشعة، ولم يتم الإعلان عن اسمها بعدما وجهت إليها تهمة الخطف والقتل.

وتم تدشين صندوق عبر PayPal لمساعدة العائلة بعد الجريمة وجمع أكثر من 8400 جنيه إسترليني حتى الآن، وكتب على الصفحة: "ريجان هانكوك وجنينها الذي لم يولد قتلا بأنانية على يد شخص كان يعتبر صديقا".

تزوجت القتيلة ريجان من زوجها هومر عام 2019 ولديهما طفلة تبلغ 3 سنوات، وكانا ينتظران شقيقة لها في 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وفي سياق أخر، أدخلت طفلة في سن الثانية عشر من عمرها إلى مستشفى في غرب الهند بسبب آلام في المعدة ليكتشف الأطباء أنها حامل في الشهر الرابع.

وفي التفاصيل، فبحسب ما ورد في تقريرٍ في صحيفة "The Indian Express"، زعم أن الفتاة، الّتي لم يتم الكشف عن هويتها، قد تعرضت للاغتصاب من قبل أحد أقربائها الذي استغل تواجدها وحدها في المنزل، ولم يكتفِ باستغلال الضحية وحده بل أخبر أبناء عمها الآخرين ليشاركوه الجريمة.

وهدد الشبان الثلاثة، الذين لم تتجاوز أعمارهم الثامنة عشر، الطفلة، لتكتم سر جريمتهم المروعة. وبالفعل، أخفت الفتاة معاناتها لمدة خمسة أشهر حتى شعرت بألم في معدتها وتم نقلها إلى المستشفى لمعاينتها.

وبعد إثبات جريمة الاغتصاب، جاء في بيان الشرطة أنها أصدرت مذكرات ملاحقة ضد الهاربين الثلاثة مؤكدة أنها ستلقي القبض عليهم في القريب المنظور.

اقتصادي: مؤسس "فيسبوك" يمثل أكبر قوة في تحديد توجه الدول

من هم الفئة الأكثر عرضة للوفاة بسبب "كورونا"؟

اقرأ أيضا