الموت يفجع توتي بسبب كورونا

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 09:59 صباحاً
كتب : أحمد عصام

توفي والد فرانشسكو توتي أسطورة الكرة الإيطالية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفارق إنزو توتي الحياة عن عمر 76 عاما، في مستشفى "لازارو سبالانزاني" بالعاصمة الإيطالية، حيث كان يعالج من المرض الذي أنهك النظام الصحي في أنحاء البلاد.

وقال نادي روما، حيث خاض توتي مسيرته الطويلة، عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي على "تويتر": "ارقد في سلام إنزو، النادي يرسل أعمق تعازيه إلى زوجته فيوريلا وابنيه فرانشسكو وريكاردو، ولكل عائلة توتي، قلوبنا معكم جميعا في هذا الوقت الحزين".

وقبل سنوات، كان إنزو قد تعرض لأزمة قلبية جعلته ممنوعا من السفر، وحرمته متابعة رحلات نجله في الملاعب الإيطالية.

وإيطاليا واحدة من أكثر دول أوروبا تضررا من كورونا، مسجلة حتى الآن أكثر من 350 ألف إصابة وما لا يقل عن 36 ألف وفاة، علما أنها أول بلد في القارة يظهر به المرض.

مرتضى منصور يكشف سبب إغلاق نادي الزمالك

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سبب إغلاق نادي الزمالك أمس الأثنين.

و قال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك : "الدولة تلزم الأندية بالإغلاق في الساعة العاشرة مساءً في الشتاء، وكنت أمد الفترة كل يوم إلى الساعة 12 منتصف الليل أو الواحدة صباحا".

وأكمل: "هناك مناوشات تحدث بين الأعضاء بداية من الساعة العاشرة، لذلك اتخذت قرارا بإغلاق النادي في الساعة العاشرة مساءً لحين التزامهم".

هذا وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على حرس الحدود، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ليقبل بهذه النتيجة الفارس الأبيض هدية الأهلي بعد تعادله أمس مع بيراميدز، ويقترب أبناء ميت عقبة من حسم المركز الثاني بشكل رسمي فى حالة تحقيق الفوز على الإسماعيلى بالمباراة الأخيرة بالموسم، أو خسارة بيراميدز فى مباراته المقبلة أمام المقاولون، كما أصبح فريق الحرس الضلع الثالث لمثلث الفرق الهابطة بشكل رسمي لدوري القسم الثاني بجانب طنطا ونادي مصر.

أحرز أهداف المباراة، عمرو الحلواني من ركلة جزاء فى الدقيقة 7، وأدرك مصطفى محمد التعادل للزمالك فى الدقيقة 64، وفى الدقيقة 75 سجل محمود الونش الهدف الثاني للأبيض، ليرتفع رصيد فريقه للنقطة 68 فى المركز الثاني، جمعها من 33 مباراة، وأحرز لاعبوه 47 هدفًا وتلقت شباكه 26، وسيُخصم 3 نقاط من الأبيض فى نهاية الموسم لعدم حضوره مباراة الأهلي فى الدور الأول، فيما تم هبوط رسميًا حرس الحدود للقسم الثاني، بعد أن أصبح فى المركز الـ 16 برصيد 30 نقطة جمعها من 33 مباراة وأحرز لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 40.

تشكيل الفريقين

وضم تشكيل الأبيض كلاً من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، ومحمود علاء والونش، وعبد الله جمعة وأحمد عيد فى الدفاع، بينما إسلام جابر، ويوسف أوباما فى الوسط، على أن يكون كاسونجو، ومصطفى محمد وإمام عاشور ومحمد اوناجم في خط الهجوم.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة حرس الحدود غيابات كثيرة لأسباب مختلفة، حيث يغيب عن الزمالك كل من فرجاني ساسي للإيقاف 6 مباريات وطارق حامد وأحمد سيد زيزو للحصول على الإنذار الثالث وأشرف بن شرقي لإنضمامه لمعسكر منتخب المغرب.

أحمد موسى يكشف حقيقة حدوث خناقة شوارع بين وزير الشباب ومرتضى منصور ..فيديو

بسبب" الوصافة".. شادي محمد يسخر من لاعبي الزمالك بطريقته الخاصة

اقرأ أيضا