الزمالك يكشف موقف ساسي وأحداد من المشاركة بدوري الأبطال

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 | 04:02 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك، العديد من الأمور الخاصة بمواجهة الرجاء المغربي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة الأحد المقبل.

وقال أمير مرتضى إن حميد أحداد لاعب الفريق المعار لصفوف الرجاء يوجد بند في عقده يمنعه من المشاركة، مشيرًا إلى أن مسؤولي النادي المغربي حاولوا بطريقة ودية الحصول على موافقة تعطيه فرصة خوض اللقاء لكن القلعة البيضاء رفضت.

وتابع: "بالنسبة لفرجاني ساسي لاعب الفريق فهناك جانب طبي وآخر فني يحسم مشاركته في اللقاء" .

وأضاف : "اللاعب أبلغ طبيب الفريق بإصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للاطلاع على التقرير الطبي لكن لم يصل التقرير وننتظر لحسم الجزء الطبي أولا بعدها سيكون الجزء الفني خاص بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني سواء بالاعتماد عليه في المباراة أو لا".

أما عن محمود علاء مدافع الفريق فقد أثبتت الأشعة التي خضع لها سلامته ويخضع لبرنامج تأهيلي وسيتم تجربته في المران لحسم مصير مشاركته في المباراة.

وعن مواجهة الرجاء الأحد القادم أكد المشرف على الكرة أن الفريق يسعى لتحقيق المكسب مشددا على احترامه للمنافس الذي يخوض المباراة على ملعبه.

وأضاف: "غياب الجمهور سواء في مباراة الذهاب أو العودة أمر في غير صالح الفريق، ولكن الزمالك يلعب تحت أي ظروف".

وتابع: "وجود نجوم كبار مع الفريق مثل شيكابالا وعبدالشافي يمثل تحفيزًا كبيرًا للاعبين في المباراة خاصة وأن الجميع على قلب رجل واحد في الفريق".

واستطرد أمير مرتضى: "علاقتنا جيدة بالوداد لذلك رحبنا باستضافتهم لنا فى التدريب بالمغرب".

وعن مباراة العودة أكد أمير مرتضى أن الزمالك خاطب اتحاد الكرة لإقامتها على ستاد القاهرة ليراسل الاتحاد الأفريقي وننتظر الرد".

الأهلي يكشف تطورات إصابة محمود كهربا

حقيقة بيع غزل المحلة لمستثمر أجنبي