سماح أنور تنعي الراحل محمود ياسين

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 | 09:04 مساءً
كتب : آية محمود

نعت الفنانة سماح أنور، الفنان الكبير محمود ياسين، قائلة: "إحنا بنعزي كل إنسان يتحدث باللغة العربية في الكرة الأرضية، لأن محمود ياسين جزء من تكوينه وطفولته وشبابه وتاريخه".

وتابعت "أنور"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "إحنا الستات"، الذي يقدمه الإعلاميتان ليلى عز العرب وياسمين فهمي، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأربعاء: "أنا اتربيت على أعمال محمود ياسين.. ربنا بيحبني، لان أول مسلسل عملته كانه مع هذا الفنان الكبير العملاق، وهذه التجربة كانت من أفضل الأيام في حياتي، اتعلمت منه حاجات كتير على المستوى الإنساني، وليس على المستوى الفني فقط".

وأضافت: "اتعلمت منه إزاي تكون النجومية، إزاي بيكون واقف في الخلف، ده علاق كبير، كلنا خسرنا حتة من قلبنا، وحتة من حياتنا، وحتة من روحنا، وهذا ما أبكانا اليوم".

في سياق سابق، قال الفنان عمرو محمود ياسين، إن جنازة والده الفنان الراحل محمود ياسين سوف تكون غدا الخميس عقب صلاة الظهر في ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ثم مراسم الدفن بمدافن الأسرة بطريق الفيوم.

وأضاف عمرو محمود ياسين، عبر مداخلة هاتفية مع الفنانة ليلى عز العرب والإعلامية ياسمين فهمي ببرنامج "إحنا الستات" المشع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أنه سيكون هناك عزاء بساحة كمبوند رويال سيتي يوم الجمعة.

ووجه نجل الفنان الراحل، الشكر لأسرة برنامج "إحنا الستات" على تعازيهم، معقبا: "بعزي كل محبين الفنان محمود ياسين في الوطن العربي".

فيما قالت الفنانة ليلى عز العرب، إن أول مرة دخلت فيها استوديو كان يجمعها بالفنان الراحل محمود ياسين كان في مشهد من مسلسل "ليل وقضبان" للمخرج أشرف فهمي.

إقرأ أيضًا..

بعد 4 أسابيع بدور العرض.. زنزانة 7 يحافظ على المركز الثانى

شاهد بالصور.. خطوبة رنا سماحة على سامر أبو طالب