زعلانة على النخوه والرجولة.. تعليق مثير لمنة شلبي على واقعة سحل وقتل " فتاة المعادي"

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 01:24 صباحاً
كتب : خالد رزق

علقت الفنانة منة شلبي على واقعة سحل وقتل فتاة المعادي على أيدي مجموعة من الخارجين على القانون عبر صفحتها الرسمية عبر تويتر.

وقالت منة: "اطالب باقصي العقوبه علي اي متحرش ولا يوجد مبرر لا لبس و لا سلوك لا يوجد مبرر لمتحرش متوحش حيوان لا يوجد ابدا".

وأضافت قائلة : "زعلانه علي النخوه و الرجوله اللي بتتلاشي من بعض رجال بلدي ..اللهم ارحمها يا رب و ارحمنا من هذا العبث !

في سياق متصل علقت الفنانة رانيا يوسف على واقعة سحل وقتل فتاة المعادي.

وقالت رانيا عبر صفحتها الرسمية عبر فيس بوك:"مليون مره نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الاعدام!!

وتابعت:"مريم بنت مصريه لسه في عز شبابها وملابسها اعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هوه السبب".

وأضافت:"مريم كانت ماشيه في الشارع وراجعه من شغلها في المعادي ، وفجاه لقت ثلاث ما يسموا بالرجاله للاسف بيتحرشوا بيها لفظيا وبدات محاولات التحرش جسديا.. مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشريه عنها ولكن للاسف اثناء محاولاتها الحفاظ علي نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم ..مكتفوش بكده وبس لا دول سحلوها بالعربيه ورموها في الشارع وهروبوا".

واختتمت:" جريمه زي دي لسه بنفكر ان التحرش مش عقابه الاعدام ولسه في ناس بتبرر التحرش باللبس... كفايه كفايه كفايه".

#حق_مريم_فين

#فتاه_المعادي

هذا وتلقى وتلقى المقدم إسلام بكر، رئيس مباحث قسم شرطة المعادى، بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة تبين أن الجثة التي تم العثور عليها لـ فتاة في العقد الثالث من عمرها.

هذا وكشفت مصادر أمنية، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من إلقاء القبض على سائق السيارة الميكروباص المستخدمة فى حادث سرقة وسحل المجني عليها "فتاة المعادي" في شارع 9 بمنطقة المعادي، كما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط باقي المتهمين فى الواقعة.

وتلقت النيابة العامة، إخطارًا بالحادث، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة لبيان أسباب وفاتها رسميًا، وكلفت الطب الشرعي بموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة حتى يتسنى لها استكمال إجراءاتها القانونية في الحادث.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على 5 كاميرات قريبة من موقع الحادث المروع لمقتل "فتاة المعادي" تحت عجلات سيارة 3 شباب، وسحل جثمانها خلال معاكستها ومحاولة سرقتها، مبينة أنَّ الكاميرات المتحفظ عليها تخص محال تجارية في محيط الحادث، وتفحص أجهزة الأمن الكاميرات تمهيدًا لتحديد الجناة وضبطهم.

كما تواصلأجهزة الأمن جمع الأدلة من مكان الحادث وسماع أقوال أصحاب المحال التجارية والعاملين فيها من أجل الوصول إلى شاهد رؤية للحادث للحديث عن أوصاف منفذي الجريمة تمهيدًا لملاحقتهم والقبض عليهم.

وبينت التحريات الأولية أنَّ المتهمين حاولوا التحرش بالضحية وسرقتها في أثناء عودتها من العمل وعقب هروبها منهم اشتبكت ملابسها في سيارتهم، مما أدى إلى سقوطها أسفل عجلات السيارة، موضحة أنَّ المتهمين حاولوا الهرب فسحلوا الضحية عشرات الأمتار حتى تهتك جسدها.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث تلقى مأمور قسم شرطة المعادي، بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.