طلائع الجيش يتعاقد مع نجم الأهلى في صفقة انتقال حر

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 05:02 مساءً
كتب : مجدي جمال

نجح نادى طلائع الجيش فى إبرام أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع حسين السيد "مارسيلو" الظهير الأيسر للأهلى فى صفقة انتقال حر.

ووقع اللاعب على العقد فى حضور العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بالفريق ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين.

وكان الأهلى قد أعار مارسيلو للصفاقسى التونسى فى يناير الماضى، وشارك فى ثلاث مباريات قبل أن يفسخ تعاقده مع النادى التونسى ويعود للقاهرة بسبب جائحة كورونا.

ونجخ فريق طلائع الجيش في تخطي عقبة بيراميدز في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بالفوز عليه في ركلات الترجيح .

أحمد حسن: بيراميدز يسير في الطريق الخاطئ

انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، إدارة بيراميدز، بعدما ودع الفريق كأس مصر من دور الثمانية أمس، أمام طلائع الجيش، وكذلك في ظل اقتراب من احتلال المركز الثالث في الدوري.

وقال "الصقر": "بيراميدز في عامه الأول كان أفضل، إذ كان ينافس في الموسم الماضي على لقب الدوري حتى الأسابيع الأخيرة، كما وصل لنهائي كأس مصر".

وأضاف: "بيراميدز يسير في الطريق الخاطئ، بدليل التعاقد مع شريف إكرامي رغم امتلاك الفريق 3 حراس آخرين مميزين، فلماذا لا يبحث عن ضم الصفقات التي يحتاجها فقط".

وعن صفقة محمد إبراهيم قال حسن: "اللاعب قد ينتقل إلى بيراميدز، لكن الأهلي تراجع عن ضمه بسبب رغبة موسيماني في ضم ناصر ماهر بعدما أعجب بالمستوى الفني للأخير، كما رفض الأهلي صراع الوكلاء على الصفقة".

وتابع: "موسيماني طلب من الخطيب أن يختار بنفسه بعض الصفقات بواسطة الكشافين الذين يعتمد عليهم المدرب ويثق كثيرا في قدرتهم على انتقاء أفضل اللاعبين".

وأردف حسن: "الأهلي يدرس الاستعانة بمحمد شريف في صفقة تبادلية مع كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لصفوف إنبي، وذلك من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن".

إقرأ أيضــــــــــاً..

فالفيردي يعود لتدريبات الريال قبل مواجهة قادش

بيراميدز يحشد قوته الضاربة لرحلة المغرب

اقرأ أيضا