ترامب يكشف المستور عن انتخابات الرئاسة المقبلة

الخميس 15 أكتوبر 2020 | 07:22 مساءً
كتب : علي عرفات

قال دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، في مقابلة له اليوم الخميس، إن نتيجة الانتخابات الرئاسية المقبلة في 3 نوفمبر ستكون متاحة يوم الانتخابات، حيث رد عندما سئل عما إذا كان يتوقع أن تكون هناك نتيجة انتخابات يوم 3 نوفمبر، قائلا "ينبغي أن يكون الأمر كذلك".

وأضاف "ترامب"، "لقد فزنا بالكثير من القضية"، متابعا، "الكثير من القضايا التي فزنا بها، يجب عليهم تقديم نتيجة ... لقد فزنا بالعديد من الحالات التي أصبح فيها 3 نوفمبر يومًا مهمًا للغاية".

وأكد دونالد ترامب، أن كل ما يريده هو انتخابات نزيهة، ولكن من غير المؤكد ما إذا كان سيتم الإعلان عن الفائز في الانتخابات بحلول نهاية 3 نوفمبر؛ لأن هناك ست ولايات متأرجحة - هي ميشيجان ونورث كارولينا وأوهايو وبنسلفانيا وتكساس وويسكونسن - وستسمح بوصول بطاقات الاقتراع عبر البريد في وقت متأخر طالما أنها كذلك، مختومة بالبريد يوم الانتخابات.

إقرأ أيضًا.. شاهد.. زوج يحتجز زوجته في مرحاض 18 شهرًا (تفاصيل)

وفي سياق أخر، نجحت السلطات الهندية وموظفو الرعاية الاجتماعية في البلاد من إنقاذ سيدة في الخامسة والثلاثين من عمرها، وذلك بعد قيام زوجها باحتجازها داخل مرحاض وإجبارها على العيش في ظروف غير آدمية، بعد معاناة استمرت 18 شهرًا.

وشهدت مدينة "بانيبات"، الواقعة في شمال "دلهي" ثاني أكبر المدن الهندية بعد "مومباي"؛ وتمكنت السلطات من وضع حد لمعاناة الضحية، وهي أم لثلاثة أطفال، يوم الثلاثاء الماضي.

ووفقًا لـ"ديلي ميل" البريطانية، ألقت الشرطة المحلية القبض على زوج هذه السيدة "ناريش كومار" للاشتباه في قيامه باحتجازها، ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام محلية ما مفاده أن الضحية أُجبرت على العيش في ظروف غير إنسانية، فضلًا عن أن زوجها كان يحرمها من الطعام أو المياه لمدة يمكن أن تصل إلى أيام في كل مرة.

وكان سكان محليون قد أبلغوا مسئولة حماية المرأة بالمنطقة وتُدعى "راجني جوبتا" بشأن الحالة المأساوية للزوجة، وأبلغت المسئولة بدورها الشرطة وتوجهت برفقة ضباط إلى المرحاض الموجود بجانب منزل الزوجين والذي كانت الضحية مُحتجزة بداخله؛ ولدى وصولهم إلى هناك، وجدوا الزوجة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، راقدة على أرضية المرحاض.

وقالت "جوبتا" في تصريح لصحيفة هندية إن الزوجة كانت تعاني من الضعف الشديد لدرجة أنها كانت غير قادرة على السير، وتبين أنها متزوجة من "كومار" منذ 17 عامًا، ولديهما ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 11 و15 عامًا.

وزعم الزوج أن الضحية مريضة عقليًا وكانت تتلقى العلاج جراء معاناتها من حالة نفسية؛ وعندما طُلب منه تقديم وثائق تثبت صحة أقواله، لم يتمكن من القيام بذلك، وتأكدت "جوبتا" من خلال إجراء حديث مع الزوجة أنها مدركة لما يدور حولها، ونفت صحة ما قيل بشأن كونها غير مستقرة عقليًا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه السيدة نُقلت أولًا إلى مستشفى حكومي قبل أن يتم إيداعها في رعاية أحد أفراد عائلتها؛ ومازالت التحقيقات جارية.

إقرأ أيضًا..

جرائم هزت بلدان عربية.. اغتصاب طفلة ثم حرقها.. وفقء عين طفل وبتر ساعديه

"بتر ساعديه وفقع عينه".. إحالة "جريمة الزرقاء" إلى أمن الدولة (تفاصيل)